ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 كشف تفاصيل صادمة تتعلق بتكلفة الكاميرا الأمامية المتطوّرة لأول مرة

تسريبات مهمة حول كاميرا السيلفي في هاتف iPhone 14 القادم

تعتبر كاميرا السيلفي واحدة من أبرز العناصر التي ستحصل على تحديث كبير في السلسلة المنتظرة iPhone 14 المتوقع إطلاقها خلال الخريف المقبل.

بحسب التسريبات، يُقال أن شركة أبل تتطلع إلى شراء كاميرات سيلفي متطوّرة لهواتف الآيفون القادمة، وتسعى للتعاقد مع شركة LG Innotek لتزويد الكاميرات، إلى جانب شركة Sharp.

تكلفة الكاميرا الأمامية لهواتف iPhone 14

ستكون هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي تصنع فيها شركة كورية كاميرا الآيفون الأمامية. يقال إن شركة أبل تصمم كاميرات سيلفي متطورة جدًا وليست منخفضة الجودة كما كانت من قبل، ويبدو أن تكلفتها ستكون مرتفعة جدًا.

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro سيحصل على سعة تخزين أساسية غير متوقّعة!

كان من المفترض في البداية استخدام كاميرات سيلفي من شركة LG Innotek على هواتف iPhone 15 ، لكن يبدو أنها قررت استخدامها مع الجيل القادم من الهواتف.

قد يعود السبب إلى بعض مشكلات الجودة التي واجهتها الكاميرات الصينية الصنع، والتي ظهرت أثناء اختبار الجودة. لذلك تم الاستغناء عن الشركات المصنعة الصينية ، وجلبت LG Innotek كبديل لها لجيل iPhone 14.

لو ثبتت صحّة هذه التسريبات، فستحتوي طرز iPhone 14 على ميزة ضبط تلقائي للصورة أثناء التقاط صور السيلفي الخاصة بهم. أدّت هذه التحسيات إلى جانب المميزات الأخرى إلى ارتفاع سعر وحدة الكاميرا الأمامية لهاتف iPhone 14 ما يقرب من ثلاث أضعاف مقارنةً بتكلفة الطرز السابقة.

ايفون 14 – iPhone 14 أبل قد تتخلّى عن أكبر مزوّد لشاشات OLED لهذه الأسباب!

ما هي التحسينات التي يجب أن تحصل عليها كاميرا السيلفي في هواتف ايفون؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى