ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 كشف أبرز المزايا التي ستحصل عليها الكاميرا الأمامية في الهواتف الأربعة

الكاميرا الأمامية في سلسلة iPhone 14 ستحصل على مزايا رائعة

اعتادت أبل مؤخرًا إطلاق هواتفها بدون أي ترقيات على كاميرا السيلفي منذ فترة طويلة، ومع ذلك يتوقع العديد من المستخدمين أن تجلب بعض التغييرات لهواتف سلسلة iPhone 14 القادمة. اليوم، كشفت أحدث التسريبات أن شركة أبل تخطط حاليًا لإضافة بعض التعديلات والمزايا الجديدة إلى كاميرا السيلفي في جميع هواتف السلسلة.

مزايا كاميرا السليفي في سلسلة iPhone 14

ذكر المحلل المعروف Ming-Chi Kuo في تغريدة عبر تويتر بعض التفاصيل حول الكاميرا الأمامية لهواتف iPhone 14 الأربعة، حيث يتوقّع أن توفّر الشركة عمق مجال أفضل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ايفون 14 – iPhone 14 كشف أبرز المزايا التي ستحصل عليها الكاميرا الأمامية في الهواتف الأربعة

من المتوقع أيضًا أن تقوم أبل بترقية الكاميرات الأمامية في طرز iPhone 14 الخاصة بها إلى التركيز التلقائي (AF) من التركيز الثابت مع فتحة عدسة تبلغ حوالي f / 1.9 ، والتي ستكون أفضل من فتحة f / 2.2 في سلسلة iPhone 13.

ايفون 14 – iPhone 14 سامسونج تغيّر خطة التوريد وتقرر إنتاج شاشات OLED لهذا الهاتف فقط!

ايفون 14 – iPhone 14 كشف أبرز المزايا التي ستحصل عليها الكاميرا الأمامية في الهواتف الأربعة

يمكن أن يوفر دعم التركيز البؤري التلقائي ورقم بؤري أقل تأثير عمق مجال سطحي أفضل للوضع الرأسي وصور السيلفي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يحسّن التركيز البؤري التلقائي من جودة مكالمة الفيديو/ FaceTime / البث المباشر.

يُذكر أن ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس سيأتيان بنظام كاميرا خلفية مطوّر بعدسة واسعة الزاوية بدقة 48 ميجابكسل تدعم تسجيل فيديو يصل إلى 8K.

تسريبات ايفون 14 برو لن تعجبك | لماذا ايلون ماسك يريد شراء تويتر؟ | نقص هواتف عالمي قادم – نشرة_تك

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو iphone-14-molds-1024x768.jpg

في الآونة الأخيرة، كشف مسرّب عبر موقع Weibo أيضًا عن القالب المعدني لسلسلة ايفون 14، والتي توضح بالتفصيل الطرز الأربعة لتصميم سلسلة iPhone 14. وفقًا للصورة، فإن سلسلة ايفون 14، مثل الشائعات السابقة ، تخلت تمامًا عن النسخة ذات الشاشة الصغيرة وبدلاً من ذلك أضافت إصدارًا بشاشة كبيرة للإصدار القياسي.

تجدر الإشارة إلى أن السلسلة القادمة ستشمل على أربعة طرز وهي: ايفون 14 بشاشة بحجم 6.1 إنش و هاتف ايفون 14 برو بشاشة بحجم 6.1 إنش وهاتف ايفون 14 ماكس بشاشة بحجم 6.7 إنش وهاتف ايفون 14 برو ماكس بشاشة بحجم 6.7 إنش.

ايفون 14 – iPhone 14 كشف تصميم هواتف السلسلة الأربعة في قوالب معدنية مسرّبة

ما رأيك في التغييرات القادمة لهواتف السلسلة الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى