ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 كشف تصميم هواتف السلسلة الأربعة في قوالب معدنية مسرّبة

قوالب ألمنيوم لسلسلة iPhone 14 تكشف تصميمها الرائع وبعض مواصفاتها

كشفت العديد من التسريبات والشائعات خلال الأسبوعين الماضيين بعض التفاصيل المتعلّقة بسلسلة ايفون 14 – iPhone 14. واليوم، ظهر تسريب جديد آخر يستعرض تصميم سلسلة iPhone 14 بأكملها.

تسريب تصميم سلسلة iPhone 14

يأتي التسريب الأخير عبر موقع ويبو الصيني حيث تم نشر صور قوالب معدنية لهواتف سلسلة ايفون 14 التي تستعرض التصميم وحجم بروز الكاميرا في الطرز الأربعة. من المحتمل أن تكون قوالب مستخدمة لأغطية حماية هواتف الآيفون والخاصة بطرف ثالث وليست مخصصة لاستخدامها في إنتاج الهواتف الذكية.

ايفون 14 – iPhone 14 كشف تصميم هواتف السلسلة الأربعة في قوالب معدنية مسرّبة

بالنظر إلى هذه القوالب، يمكننا ان نلاحظ بوضوح عدم وجود طراز آيفون ميني، كذلك، يمكننا أيضًا ملاحظة التغييرات في أحجام أجهزة الآيفون القادمة لعام 2022.

ايفون 14 – iPhone 14 سامسونج تغيّر خطة التوريد وتقرر إنتاج شاشات OLED لهذا الهاتف فقط!

ايفون 14 – iPhone 14 كشف تصميم هواتف السلسلة الأربعة في قوالب معدنية مسرّبة

يبدو أن أبل ستتخلص هذا العام من طراز الآيفون بشاشة بحجم 5.4 إنش، والذي لم يحقق أداءً جيدًا في سوق الهواتف الذكية. لذا، نظرًا لضعف المبيعات، تميل الشركة الآن نحو إنتاج هواتف بشاشات ذات أحجام أكبر. تشمل القوالب الأربعة التي تظهر في الصورة على هاتف ايفون 14 بشاشة بحجم 6.1 إنش و هاتف ايفون 14 برو بشاشة بحجم 6.1 إنش وهاتف ايفون 14 ماكس بشاشة بحجم 6.7 إنش وهاتف ايفون 14 برو ماكس بشاشة بحجم 6.7 إنش.

ايفون 14 – iPhone 14 السلسلة تشمل 4 هواتف قادمة بميزة لأول مرة!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو آيفون-14-1-1024x512.jpg

تغيير ملحوظ آخر في تصميم أجهزة iPhone 2022 هو بروز الكاميرا، حيث يبدو أن أحجام بروز الكاميرات للسلسلة بأكملها ستكون أطول من سلسلة iPhone 13. ولكن ستتميز سلسلة ايفون 14 بتصميم مماثل، مع حواف مسطحة وزوايا مستديرة. من ناحية أخرى، من المتوقع أن يتم استبدال الشق أو النوتش الكبير بفتحة ثقب دائرية لكاميرا السيلفي.

ايفون 14 – iPhone 14 سيدعم ميزة رائعة لإنقاذ حياة المستخدمين في حالات الطوارئ

ما رأيك في التغييرات القادمة لهواتف السلسلة الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى