ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 أبل قد تتخلّى عن أكبر مزوّد لشاشات OLED لهذه الأسباب!

أبل قد توقف صفقة تزويد هواتفها القادمة iPhone 14 بشاشات من شركة BOE

أبرمت شركة تصنيع الشاشات الصينية Beijing Oriental Electronics (BOE) صفقة مع شركة أبل لتزويد سلسلة هواتف ايفون 14 القادمة بشاشات OLED. ومع ذلك، تفيد التقارير بأن الشركة لم تحصل بعد على موافقة رسمية، وبالتالي فإن الشركة الصينية معرّضة لخسارة فرصة تزويد أبل بحوالي 30 مليون شاشة OLED لأجهزة ايفون 2022.

أسباب قد توقف صفقة تزويد iPhone 14 بشاشات من شركة BOE

يعود السبب الرئيسي إلى أن شركة BOE قام من طرفها بتغيير تصميم شاشات OLED الخاصة بهواتف iPhone 13 في وقت سابق من هذا العام لزيادة نسبة العائدات، مما دفع شركة أبل إلى مطالبة شركة BOE بوقف إنتاج الشاشات.

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro سيحصل على سعة تخزين أساسية غير متوقّعة!

لقد تم إيقاف إنتاج شاشات OLED الخاصة بهواتف iPhone 13 من قبل BOE منذ فبراير ، وأفاد المصدر أن شركة تصنيع الشاشات الصينية قد أرسلت مديرًا تنفيذيًا انضم إليه عدد قليل من الموظفين إلى مقر شركة أبل لشرح السبب وراء إجراء تغييرات التصميم من طرفها فقط.

كما طلبت BOE من شركة أبل الموافقة على إنتاج شاشات OLED لجهاز iPhone 14، لكنها لم تتلق ردًا واضحًا من الشركة.

يقال إن شركة أبل تريد تقليل اعتمادها على شاشات شركتي سامسونج و LG من خلال تنويع مورّديها. ولكن بما أن الشركة طلبت من BOE وقف إنتاج شاشات OLED لهواتف iPhone 13 ولم توافق على إنتاج شاشات OLED لجهاز iPhone 14 حتى الآن، فمن المحتمل أن تحصل سامسونج و LG على طلبات لإنتاج حوالي 30 مليون شاشة التي كانت من المفترض أن يتم تصنيعها من قبل شركة BOE .

لماذا سعر ايفون 14 مرتفع ويحافظ عليه؟ جوجل بكسل 7 برو وملخص مؤتمر جوجل | مواصفات سناب دراجون 8 بلس

هل برأيك يمكن أن توقف أبل صفة تزويد شاشات BOE؟ شاركنا توقعاتك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى