ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro سيحصل على ميزة رائعة مستعارة من ساعة Apple Watch

ميزة رائعة قادمة إلى خلفيات هاتف iPhone 14 Pro

تحتوي ميزة الشاشة الدائمة أو Always-on Display (AOD) في هواتف ايفون 14 (iPhone 14) على الكثير من الأسرار. فقد تم الكشف مؤخرًا عن خلفيات جديدة مخصصة لهذه الميزة أثناء البحث في نظام التشغيل iOS 16، حيث يمكن أن تنتقل هذه الميزة تلقائيًا إلى وضع الاستعداد ، مما يؤدي إلى تعتيم الصورة لإخراج أدوات واجهة المستخدم المختلفة.

كيف تتكيف الخلفيات مع ميزة الشاشة الدائمة في iPhone 14 Pro؟

لقد كشفت التسريبات قبل عدة أشهر أن هاتف iPhone 14 Pro سيوفّر ميزة الشاشة الدائمة، حيث سيتم تمكين هذه الميزة الجديدة لأول مرة عن طريق استخدام شاشة LTPO القادرة على الانتقال من معدل تحديث من 1 هرتز إلى 120 هرتز حسب المحتوى الذي يعرض على الشاشة. ستتيح الميزة إمكانية عرض قدر معين من المعلومات على شاشة القفل مثل معلومات الطقس.

وفقًا للمصدر، هناك العديد من الخلفيات الجديدة داخل نظام التشغيل iOS 16؛ والتي تختلف قليلاً عن الخلفيات المألوفة في هواتف آيفون. في الواقع ، هذه الخلفيات ليست ثابتة، ولكنها تتكيف مع الحالة التي يكون فيها الهاتف. بمعنى آخر، تصبح الصورة داكنة تلقائيًا عند تنشيط ميزة الشاشة الدائمة، من أجل إبراز المعلومات الموجودة عليها بشكل أفضل.

وبالتالي، فإن iPhone 14 Pro سيحاكي سلوك ساعة Apple Watch ، التي تقدم هذه الميزة بالفعل. بمجرد أن يقوم المستخدم بقفل الشاشة ، تتحول الخلفية تلقائيًا إلى وضع الاستعداد، مما يجعل الصورة تظهر بشكل مرئي على الهاتف. وبالطبع، بمجرد فتح الهاتف، تعود الخلفية إلى مستوى سطوعها المعتاد دون تدخل من جانب المستخدم.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max قادم بـ 5 ميزات وتحسينات جديدة ستنال إعجابكم

مع ذلك، لم يتم تحديد عدد هذه الخلفيات الحية التي ستقدمها أبل، أو حتى إذا كانت ميزة تنطبق على جميع الصور أم لا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما هي المميزات الأخرى التي ترغب لو تضيفها أبل لهواتف ايفون القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى