الأجهزة والمواضيع

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يتألّق بخمسة خيارات ألوان رائعة في صورة حقيقية مسرّبة

تسريب يكشف خيارات ألوان هاتف iPhone 14 Pro

كشفت التسريبات التي ظهرت خلال الأسابيع القليلة الماضية العديد من التفاصيل المتعلّقة بسلسلة iPhone 14 القادمة وتم التأكيد بأنه سيتم إطلاق السلسل رسميًا الشهر المقبل.

يعتبر ايفون 14 برو (iPhone 14 Pro) هو الطراز الأكثر شعبية. فهي سيأتي بشاشة تحتوي على ثقب ونوتش، وسيكون أول هاتف آيفون على الإطلاق يستخدم هذا التصميم. وفقًا لأحدث التقارير، لن يتغير سوى الجزء الأمامي من الهاتف. وسيتوفّر الغلاف الخلفي بخمسة خيارات للألوان حتى يكون لدى عشاق هواتف الآيفون المزيد من الخيارات عند الإطلاق.

خيارات ألوان هاتف iPhone 14 Pro 

تخطط شركة أبل لاعتماد الألوان المتاحة في هواتف برو كل عام وهي الجرافيت الكلاسيكي والفضي والذهبي مع إضافة اللونين الجديدين الأزرق والأرجواني.

يظهر خيار اللون الأزرق أغمق من خيار اللون الأزرق لسلسلة iPhone 13 Pro، أما اللون البنفسجي الجديد فهو أيضًا غامق جدًا، ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هناك أخبارًا من سلسلة التوريد تفيد بأن اللون البنفسجي لجهاز iPhone 14 Pro هذه المرة له تأثير متدرج، مما سيعكس تأثيرات مختلفة مع الإضاءة المختلفة.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max يكتسح نسبة الإنتاج في السلسلة بأرقام مذهلة

إذا كانت الشائعات صحيحة، فقد يصبح إصدار iPhone 14 Pro هو الخيار الأكثر شيوعًا هذه المرة. بالنسبة لخيارات الألوان الخمسة، أي منها تفضل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

زر الذهاب إلى الأعلى