ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro سيتوفّر بخيارات ألوان جديدة كليًا لأول مرة!

خيارات ألوان هاتف iPhone 14 Pro وهواتف السلسلة الأخرى

لقد كشفت الشائعات والتسريبات في الآونة الأخيرة الكثير من المعلومات حول الهواتف القادمة iPhone 14 و iPhone 14 Pro. تشمل التسريبات على الأحجام المحتملة للشاشات والمعالج الذي ستعمل به الأجهزة وتفاصيل الكاميرا ومواصفات الشاشة وغيرها.

من المحتمل أن تحصل طرز برو في السلسلة القادمة على مميزات رائعة من بينها ميزة شاشة العرض الدائم (AOD) وتصميم النوتش بالإضافة إلى الثقب حصريًا على أجهزة ايفون برو و برو ماكس. الآن، ظهرت شائعات جديدة بشأن خيارات ألوان هذه الطرز.

خيارات ألوان هاتف iPhone 14 Pro (تسريبات)

شارك المُسرب Jioriku في تغريدة عبر تويتر قائمة بمواصفات سلسلة iPhone 14 القادمة في غضون شهرين تقريبًا. تسلط القائمة الضوء على خيارات الألوان المحتملة لكل طراز وهي كالتالي:

  • هواتف iPhone 14 العادية ستتوفر باللون الأخضر والأرجواني والأزرق والأسود والأبيض والأحمر. في هذه الحالة، ستستبدل أبل اللون الوردي بالأرجواني.
  • هواتف iPhone 14 Pro ستتوفر باللون الأخضر والأرجواني والفضي والذهبي والجرافيت. في هذه الحالة، ستستبدل أبل اللون الأزرق باللون البنفسجي.

يذكر أن أبل لم تطرح أبدًا للبيع جهاز iPhone Pro باللون الأرجواني. لذلك ستكون هواتف آيفون برو لهذا العام أول هواتف تصل بهذه الميزة.

من المحتمل أن يبدأ سعر iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max من 799 دولارًا و 999 دولارًا و 1099 دولارًا و 1199 دولارًا على التوالي. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن السلسلة رسميًا في سبتمبر، إلى جانب ساعة Apple Watch Series 8.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

هل تخطط لشراء هاتف آيفون جديد هذا الخريف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iphone 14 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى