ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro نظرة على تصميم الهاتف وأبرز مميزاته في صور حقيقية مسرّبة

تفاصيل مثيرة للاهتمام تتعلق بتصميم iPhone 14 Proفي صور حيّة

كشفت بعض التقارير في الآونة الأخيرة أن النسخة العادية من سلسلة iPhone 14 القادمة لن تحصل على أي تحديثات رئيسية. فقد ذكرت بأن iPhone 14 العادي بشاشة 6.1 إنش وiPhone 14 Max بشاشة 6.7 إنش لن يختلفا كثيرًا عن الطرز الحالية. أما الطرز برو التي ستشمل على هاتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max تصل بتصميم مختلف تمامًا، بالإضافة إلى بعض الترقيات المهمة مثل الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل ومعالج جديد.

هاتف iPhone 14 Pro سيحصل على تصميم جديد

لقد تم الكشف مسبقًا بأن طرز iPhone 14 Pro ستأتي مع نوتش وثقب. ولكن اتضح أن المميزات التي يوفرها لن تختلف عن تلك الموجودة في النوتش العريض. وبالتالي، قد تكون مجرد وسيلة للتسويق أكثر من كونها ترقية للأداء.

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro نظرة على تصميم الهاتف وأبرز مميزاته في صور حقيقية مسرّبة

ووفقًا للتسريب، لن ​​تتغير جودة الشاشة بالمقارنة مع iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max، حيث سيستخدم الهاتفان الجديدان أحدث تقنيات OLED. ولكن سيتم تغيير التصميم لهذين الهاتفين وسيتم زيادة حجمهما.

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro نظرة على تصميم الهاتف وأبرز مميزاته في صور حقيقية مسرّبة

سيحتوي iPhone 14 Pro Max على بطارية تبلغ سعتها 4323 مللي أمبير، وهي أصغر قليلاً من بطارية الإصار السابقة البالغة سعتها 4352 مللي أمبير. من ناحية أخرى، سيأتي iPhone 14 Pro ببطارية تبلغ سعتها 3200 مللي أمبير وهي أكبر بقليل من بطارية iPhone 13 Pro البالغة سعتها 3095 مللي أمبير.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro تصميم تخيّلي لما سيبدو عليه نظام iOS 16 على هذا الهاتف

كاميرا ايفون 14 برو

لم تقم شركة أبل بتحديث كاميرا أجهزة الآيفون الرائدة منذ سنوات عديدة، ولكن يبدو أن هواتف هذا العام ستشهد تغيير كبير بتحديثها من الدقة 12 ميجابكسل إلى 48 ميجابكسل.

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro نظرة على تصميم الهاتف وأبرز مميزاته في صور حقيقية مسرّبة

وفقًا لمصادر مختلفة، سيتمكّن الآيفون الجديد من التقاط صور أكثر تفصيلاً ، لكن أداء الإضاءة المنخفضة سيتأثر بشكل كبير مما قد يثير بعض الشكوك نظرًا لأن المحلل في شركة أبل “Ming-Chi Kuo” قد كشف سابقًا أن كاميرا iPhone 14 Pro “سترفع التصوير الفوتوغرافي لكاميرا الهاتف المحمول إلى مستوى جديد”. وبالتالي ، ربما لن تكون مثالية ولكننا نعتقد أن كاميرا هذا الهاتف ستظل قادرة على تقديم أداء متميز بشكل عام.

يذكر أن بعض التسريبات قد أشارت إلى أن حجم جزيرة الكاميرا قد زاد لاستيعاب مستشعر أكبر بدقة 48 ميجابكسل. كل التفاصيل ستصبح أكثر وضوحًا في 6 سبتمبر، عندما تقوم الشركة بإطلاق السلسلة رسميًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في المميزات التي سيحصل عليها هاتف ايفون 14 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى