ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro أبل تنتج الملايين من هذه الأجهزة لمواكبة الطلب غير المسبوق عليها

طرز iPhone 13 Pro يشهد ارتفاعًا غير مسبوق في الطلب

تمكّنت شركة أبل من جذب ملايين المستخدمين إلى سلسلة هواتفها الجديدة iPhone 13 فقد شهدت هواتف iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max زيادة في الطلب بشكل ملحوظ مقارنة بهواتف السلسلة الأخرى رغم أسعارها الأكثر تكلفة. إذ يعتبر هذان الجهازان أول أجهزة آيفون ذات معدل تحديث عالٍ، ناهيك عن كاميرات التكبير الإضافية الموجودة في الخلف.

طلب هائل على طرز iPhone 13 Pro

حصلت شركة أبل في الربع الأول من هذا العام على طلب يقدر بمليون جهاز من ايفون 13 برو بينما تم إنتاج 3.5 مليون وحدة من ايفون 13 برو ماكس.

ايفون 13 برو

ايفون 13 – iPhone 13 سيتوفر بخيار لون جديد و مميز قريبًا

ومع ذلك، بدءًا من الربع الثاني من عام 2022، يشهد الإصدار القياسي ايفون 13 برو زيادة هائلة في الطلب تصل إلى إلى 8 ملايين جهاز، في حين يشهد ايفون 13 برو ماكس ارتفاعًا يصل إلى 6.5 مليون جهاز.

وبالتالي تقدّر الزيادة بحوالي 10 ملايين جهاز مقارنة بالربع الأخير، وفقًا لتقارير The Elec، والتي ستنعكس بشكل إيجابي للغاية على متوسط ​​سعر بيع الآيفون وأرقام الإيرادات.

تحديث iOS 15.1 الإصدار التجريبي الثاني يعالج مشكلة مزعجة على سلسلة iPhone 13

الجزء الأكبر من الـ 10 ملايين جهاز هي لهواتف ايفون 13 برو بشاشة بحجم 6.1 إنش والذي حقق زيادة من مليون جهاز في الربع الأخير إلى ما يقرب من 8 ملايين جهاز تم طلبها في الربع الثاني. شهد ايفون 13 برو ماكس الضخم بشاشة بحجم 6.7 إنش زيادة أقل في الطلبات تتراوح من حوالي 3.5 مليون إلى 6.5 مليون جهاز.

إن طلب 10 ملايين من طرز ايفون 13 برو الإضافية سيفيد بشكل كبير العديد من مورّدي المكونات مثل LG للكاميرات، و سامسونج لشاشات LTPO OLED.

ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro إصدارات مميزة تحمل توقيع أشهر الشخصيات المؤثرة في العالم

هل تفكر في اقتناء هاتف من سلسلة iPhone 13؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى