ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 15.1 الإصدار التجريبي الثاني يعالج مشكلة مزعجة على سلسلة iPhone 13

أهم ميزة في الإصدار التجريبي الثاني من تحديث iOS 15.1

أفاد بعض المستخدمين أن سلسلة أجهزة iPhone 13 الجديدة تواجه مشاكل مزعجة للغاية مع ميزة Unlock with Apple Watch التي تم طرحها لأول مرة مع تحديث iOS 14.5، والتي تتيح إمكانية إلغاء قفل شاشة الايفون باستخدام Apple Watch، وسيعمل التحديث التجريبي الثاني الذي يحمل رقم iOS 15.1 على حل ومعالجة هذه المشكلة .

مميزات تحديث iOS 15.1 

وفي الوقت الحالي، توصي الشركة الأمريكية آبل بتعطيل الميزة واستخدام ميزة إلغاء القفل عن طريق رمز المرور حتى يتم إطلاق تحديث iOS 15.1، و لسوء الحظ، لم يتضح بعد موعد إطلاق الإصدار التجريبي من iOS 15.1 المنتظر الذي سيعالج هذه المشكلة، خاصة وأن الإصلاح يتطلب تشغيل watchOS 8.1 على ساعتك وهذا حاليًا في الإصدار التجريبي الأول .

iOS 15

عمومًا، سيعمل هذا التحديث على تمكين SharePlay ، الذي تم تعطيله في iOS 15 beta 6 (على iPadOS و tvOS و macOS أيضًا)، ويعتبر SharePlay بمثابة وسيلة لمشاهدة المحتوى المتدفق مع أصدقائك والاستماع إليه عن بُعد، فهو يقوم بمزامنة التشغيل ويقوم أيضًا بتشغيل مكالمة فيديو جماعية حتى تتمكن المجموعة من الدردشة .

iOS 15

يحتوي الإصدار الجديد من نظام التشغيل أيضًا على ميزة مهمة أخرى للوضع الحالي، فهو يسمح لك بإضافة بطاقة تطعيم COVID-19 الخاصة بك إلى تطبيق Apple Wallet .

اقرأ أيضًا : ايفون 13 – iPhone 13 باللون الوردي يحقق مبيعات غير مسبوقة في تاريخ شركة أبل!

هل تنتظر وصول هذا التحديث ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى