ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro إصدارات مميزة تحمل توقيع أشهر الشخصيات المؤثرة في العالم

إصدارات مميزة من هاتف iPhone 13 Pro بتوقيع شخصيات مشهورة

أعلنت العلامة التجارية للهواتف الذكية والإكسسوارات الفاخرة Caviar عن سلسلة من الهواتف الذكية الجديدة ذات الإصدار المحدود والكمبيوتر اللوحي ضمن مجموعة Autograph الجديدة. تتضمن هذه الهواتف خمسة طرز تشمل على أربعة طرز iPhone 13 Pro وطراز iPad Pro واحد . 

تم تخصيص كل جهاز لشخص مشهور غيّرت أفكاره وأفعاله العالم إلى الأبد، وهم نابليون بونابرت ومايكل جاكسون وإيلون موسك وستيف جوبز وغريغوري راسبوتين.

تمتلك الشركة بالفعل توقيعات أخرى لبعض المشاهير مثل محمد علي وكريستيانو رونالدو وهنري فورد وليو تولستوي وفيرجيل أبلوه وكوبي براينت ونستون تشرشل وفلاديمير لينين وغيرهم الكثير.

تستعرض الشركة بعض التصاميم الخاصة بهواتف iPhone 13 Pro، وقامت بإضافة خيار التوقيع لجعل التصميم أكثر خصوصية وفريدًا من نوعه.

هاتف iPhone 13 Pro بتوقيع نابليون بونابرت

ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro إصدارات مميزة تحمل توقيع أشهر الشخصيات المؤثرة في العالم

أطلقت شركة Caviar أربعة طرازات حصرية من هاتف iPhone 13 Pro ضمن مجموعة Autograph. أغلى طراز مخصص للجنرال الفرنسي والديكتاتور نابليون بونابرت، الذي حكم جزءًا كبيرًا من أوروبا من 1804 إلى 1814.

تم دمج توقيع نابليون بونابرت في غلاف iPhone 13 Pro، كما تم تصميم الهاتف خصيصًا بأنماط منقوشة وهيكل مصنوع من الذهب عيار 24 قيراطًا.

يتوفر هاتف iPhone 13 Pro الحصري هذا بسعر تجزئة يبلغ 75,500 دولار أمريكي للطراز الأساسي بذاكرة سعتها 128 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك، هناك خيار لذاكرة بسعة 256 جيجابايت و 512 جيجابايت وحتى 1 تيرابايت.

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro بتصميم أشهر الساعات السويسرية بأسعار خرافية

هاتف iPhone 13 Pro بتوقيع إيلون ماسك

ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro إصدارات مميزة تحمل توقيع أشهر الشخصيات المؤثرة في العالم

صممت شركة Caviar أيضًا إصدار إيلون ماسك الأنيق بإطار أسود مطلي بالتيتانيوم PVD. تم أيضًا تحسين التصميم بخلفية مرصعة بالنجوم، وتم تطبيق النقوش بالليزر على المعدن. تشير النجوم المرصعة على الهاتف إلى شركة الفضاء التي يملكها إيلون ماسك والتي تسمى Space X.

يأتي التوقيع من صورة لأحد المعجبين وضع عليها إيلون ماسك توقيعه، ويتم حمايته بإطار محمي من الزجاج المقسّى.

سوف تنتج شركة Caviar أيضًا نسخة واحدة فقط من iPhone 13 Pro بسعر 27250 دولارًا أمريكيًا (لطراز ذاكرة سعة 128 جيجابايت).

مقارنة سامسونج جالكسي اس 22 الترا مع ايفون 13 برو ماكس تحدي هجوم العمالقة الحقيقي

هاتف iPhone 13 Pro بتوقيع ستيف جوبز

ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro إصدارات مميزة تحمل توقيع أشهر الشخصيات المؤثرة في العالم

تم تخصيص طراز الهاتف الذكي الثالث في مجموعة Autograph لمؤسس شركة آبل، ستيف جوبز. يتميز هذا الآيفون الخاص أيضًا بغلاف أسود من التيتانيوم PVD، مع لمسة نهائية ناعمة من الساتان.

يأتي التوقيع من مجلة التايمز، حيث ترك ستيف جوبز توقيعه لأحد المعجبين. تم تضمين اسمه “ستيفن بول جوبز” أيضًا في التصميم أسفل الإطار المستطيل. كذلك، يظهر شعار توقيع Apple على يمين وحدة الكاميرا.

يبدأ سعر iPhone 13 mini بسعة 128 جيجابايت من 26,790 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار iPhone 13 Pro من 27,250 دولارًا أمريكيًا ويبدأ سعر Pro Max من 27,790 دولارًا أمريكيًا.

مقارنة هواوي بي 50 برو مع ايفون 13 برو ماكس مباراة ابل وهواوي

هاتف iPhone 13 Pro بتوقيع مايكل جاكسون

ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro إصدارات مميزة تحمل توقيع أشهر الشخصيات المؤثرة في العالم

صنعت Caviar طرازًا رابعًا للهواتف الذكية مخصصًا لنجم البوب ​​الأمريكي مايكل جاكسون. تمكن المغني الأمريكي ، المعروف أيضًا باسم “ملك البوب” ، من تمييز نفسه بصوت مميز وحركات رقصه النموذجية، و لا تزال موسيقاه تسمع في جميع أنحاء العالم، كما أن عروض رقصه تحظى بشعبية كبيرة لدى العديد من المعجبين.

تمكنت Caviar من الحصول على بطاقة حصرية من مايكل جاكسون في مزاد خاص يحمل توقيعه، حيث تم دمج التوقيع في إصدار محدود من هاتف iPhone 13 Pro. يتميز هذا الجهاز أيضًا بغطاء أسود متين من التيتانيوم PVD مزيّن بساتان منقوش. على يمين وحدة الكاميرا يوجد شعار شركة مايكل جاكسون.

سيتوفر iPhone 13 Pro بذاكرة 128 جيجابايت بسعر 24,540 دولارًا أمريكيًا، وسيتم عمل نسخة واحدة من هذا الإصدار المحدود

تم تحديد تكلفة عنصر هذا الجامع الفريد بمبلغ 24.540 دولارًا أمريكيًا – لذلك ستتلقى iPhone 13 Pro بذاكرة 128 جيجابايت. أيضًا من هذا الهاتف الذكي ذو الإصدار المحدود ، سيتم عمل نسخة واحدة فقط.

مقارنة سامسونج جالكسي اس 22 الترا مع ايفون 13 برو ماكس و هواوي بي 50 برو. التحدي الثلاثي الخطير

جهاز Gold iPad Pro الإصدار المحدود

ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro إصدارات مميزة تحمل توقيع أشهر الشخصيات المؤثرة في العالم

تتضمن مجموعة Autograph جهاز لوحي قوي من أبل، وهو تابلت iPad Pro بشاشة بحجم 12.9 إنش ومعالج M1 قوي. يحتوي الجهاز اللوحي على رسالة شخصية من “الرجل العجوز المقدس” غريغوري راسبوتين، جاء فيها: “أعلم أنك فخور مثل القيصر هيرود ، لقد أتيت مثل الثعلب ، وتريد المغادرة مثل الذئب”.

تم وضع النقش في إطار خاص مصنوع من سبائك الذهب بأعلى المعايير ومحمي بزجاج مقاوم للصدمات. تم تزيين الجزء الخلفي من iPad Pro بأنماط بارزة ، تعكس قصر يوسوبوف، حيث انتهت حياة غريغوري راسبوتين بشكل مأساوي.

تبلغ تكلفة هذا الإصدار الفريد من iPad Pro بحجم 13 إنش 92,330 دولارًا أمريكيًا (128 جيجابايت). يتوفر أيضًا طراز بشاشة حجمها 11 إنش بسعر 91100 دولار أمريكي (128 جيجابايت).

سعر ومواصفات ايفون اس اي 3 كاملةً

من هي الشخصية التي ترغب أن تحصل على توقيعها على هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى