الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold قادم بأفضل المواصفات قريبًا

جوجل تخطط لإطلاق أول هاتف قابل للطي Google Pixel Fold الخريف المقبل

ذكرت أحدث التقارير أن جوجل تخطط لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي سيطلق عليه اسم جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold. فبعد أن مر عامين على أول ظهور للهواتف الذكية القابلة للطي في الأسواق، لا يزال هناك بعض الشركات المصنعة التي لم تكشف بعد عن هاتف ذكي قابل للطي من بينهم شركة جوجل.

تم إطلاق هذا العام العديد من الهواتف الذكية القابلة للطي أحدثها هو Samsung Galaxy Z Fold 3 و Samsung Galaxy Z Flip 3. والآن، يبدو أن جوجل قد بدأت التفكير جديًا في إطلاق هاتفها الخاص القابل للطي.

خطة جوجل لإطلاق هاتفها الجديد Google Pixel Fold

أطلقت شركة جوجل مؤخرًا الإصدار التجريبي الرابع بيتا من نظام التشغيل القادم أندرويد 12. في تطبيق كاميرا جوجل، وجد المطورون أربعة أجهزة تحمل الاسم الرمزي Oriole و Raven و Passport و Slider. من بينهم Oriole و Raven اللذان يتوافقان مع الهواتف القادمة Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

هناك تقارير تفيد بأن “Passport” هو هاتف ذكي قابل للطي قادم من جوجل. وفقًا للتوقعات، سيكون اسم هذا الجهاز هو Google Pixel Fold. علاوة على ذلك، ذكرت التقارير بأن هذا الهاتف الذكي القابل للطي من جوجل قد يصل هذا الخريف.

ستعمل سلسلة Google Pixel Fold و Google Pixel 6 بمعالج Tensor المخصص من جوجل، وسيستخدم Google Pixel Fold نظام كاميرا جوجل بكسل 6. وهذا يشير إلى أن الهاتف سيكون له أداء تصوير جيد، حيث تعتبر جوجل واحدة من أفضل الشركات في مجال تحسين كاميرا الهاتف الذكي.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو سيتوفران في 8 دول .. تعرف عليهم

أكدت جوجل أنها ستطلق بكسل 6 هذا الخريف، ومع ذلك، لا يمكننا تأكيد ما إذا كان Google Pixel Fold سيصل أيضًا إلى هذا الحدث أم لا.

مواصفات جوجل بكسل 6 (تسريبات)

سيأتي هاتف Google Pixel 6 بشاشة بدقة +FHD، مقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بينما سيحصل Pixel 6 Pro على شاشة بدقة +QHD و بحجم أكبر يبلغ 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E52vqaIWQAENzEO.jpg

يحتوي كلا الهاتفين جوجل بكسل 6 وبكسل 6 برو على ثلاث كاميرات خلفية ، لكن هاتف Pixel 6 Pro يحتوي على عدسة تدعم التقريب حتى 4x. يشترك هاتف Pixel 6 العادي في نفس العدسات الرئيسية والواسعة جدًا ولكنه يفتقد إلى العدسة المقربة.

سيعملان بمعالج جوجل الخاص الأول Tensor، بالإضافة إلى والكثير من ميزات الذكاء الاصطناعي، حيث سيسمح هذا أيضًا للمستخدمين بالحصول على تجربة أفضل للكاميرا والتعرف على الصوت ووظائف أخرى.

اقرأ أيضًا: خلفيات جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو الرسمية متاحة الآن للتحميل

ما هي توقعاتك لهاتف جوجل بكسل القابل للطي الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى