الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يظهر بتصميم جذّاب في أحدث الصور الحيّة

تسريب صور حية جديدة لهاتف Google Pixel 6 Pro

كشفت أحدث التقارير أن شركة جوجل تستعد حاليًا لإطلاق هاتف Pixel 5a الذي سينضم لهواتف الفئة المتوسطة الشهر القادم، ومن المتوقع الإعلان عن Pixel 6 و Pixel 6 Pro في أكتوبر. واليوم، حصلنا من خلال لقطات حيّة لهاتف Google Pixel 6 Pro على نظرة أقرب على التصميم الجذاب للهاتف المنتظر.

تم تسريب بعض المواصفات الرئيسية لهواتف جوجل بكسل 6 القادمة في بعض الصور الحيّة. فقد ظهر هاتف بكسل 6 برو القادم من جوجل في صورة حية تكشف التصميم الأمامي والخلفي للجهاز.

من المتوقع أن تتميز الهواتف الذكية من سلسلة جوجل بكسل 6 بتصميم غير تقليدي وستحتوي على معالج خاص، وسيركز عملاق التكنولوجيا أكثر على كاميرات الهواتف. وبحسب ما ورد ستستخدم الشركة معالج خاص وستعمل على تعديل قدرات معالجة الصور بالكاميرا للتأكد من أن جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو يمكنها التقاط صور مذهلة.

تصميم هاتف Google Pixel 6 Pro

تُظهر الصورة الحيّة لهاتف جوجل بكسل 6 برو شاشة تحتوي على ثقب وذات حواف منحنية، الجانب الأمامي جذاب للغاية نظرًا لوجود حواف رفيعة للغاية. لا يوجد مستشعر لبصمات الأصابع مرئي على الهاتف. بمعنى آخر، يمكن أن يحتوي جوجل بكسل 6 برو على مستشعر بصمة داخل الشاشة.

تحتوي الجهة الخلفية للهاتف على وحدة كاميرا مرتبة أفقيًا. ويبدو أن الهاتف يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة، إلى جانب فلاش LED. نظرًا لأن شكل الكاميرا مستطيل، فمن المحتمل أيضًا أن تحتوي على عدسة زوم بيريسكوب. في الجزء السفلي من الجهة الخلفية ، يمكن رؤية رقم الطراز GR1YH.

جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يظهر بتصميم جذّاب في أحدث الصور الحيّة
Google Pixel 6 Pro

من المحتمل أن يحصل الهاتف على الاسم الرمزي “Raven”، ومن المحتمل أن يتم إطلاقه في الأسواق باسم Pixel 6 Pro.

اقرأ أيضًا: نتائج بحث جوجل ستصبح أكثر دقة بعد إطلاق الشركة لهذا التحذير !

مواصفات سلسلة Google Pixel 6 (تسريبات)

سيأتي هاتف جوجل بكسل 6 بشاشة AMOLED جذابة للغاية مقاس 6.4 إنش، وسيعمل كلا الجهازين من سلسلة Pixel 6 بمعالجات جوجل المخصصة. سيحتوي الهاتف على عدسات واسعة بدقة 50 ميجابكسل و 12 ميجابكسل في الخلف. أما كاميرا السيلفي، فهي بدقة 8 ميجابكسل.

جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يظهر بتصميم جذّاب في أحدث الصور الحيّة

سيتم دعم الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4614 مللي أمبير. وسيحصل على سعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ( رام) و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي. علاوة على ذلك، سوف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 .

من ناحية أخرى، سيحتوي هاتف جوجل بكسل 6 برو على شاشة OLED بلاستيكية بحجم 6.71 إنش. وسيحتوي على عدسة واسعة بدقة 50 ميجابيكسل ، وأخرى بدقة 48 ميجابيكسل ، وعدسة واسعة بدقة 12 ميجابيكسل في الخلف، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 12 ميجابكسل.

جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يظهر بتصميم جذّاب في أحدث الصور الحيّة

سيتضمن Pixel 6 Pro بطارية بقوة 5000 مللي أمبير. وسيتوفر بخيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. من المتوقع أن يعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 12.

اقرأ أيضًا: جوجل تتخذ قرارًا صادمًا ضد هذه الأجهزة – إليكم كل التفاصيل

ما رأيك في هواتف جوجل بكسل 6؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى