جوجل

نتائج بحث جوجل ستصبح أكثر دقة بعد إطلاق الشركة لهذا التحذير !

بحث جوجل سيصبح أكثر موثوقية بعد إطلاق تحذير مهم للمستخدمين

تقوم شركة جوجل من وقت لآخر بإجراء بعض التحديثات على محرك البحث الخاص بها بهدف تحسين النتائج إلى جانب البقاء في المرتبة الأولى بين محركات البحث الأخرى . اليوم، حصلنا على أخبار جديدة تشير أن شركة Google ستخبر مستخدميها الآن عندما تتغير نتائج البحث بسرعة حول أمر عاجل .

نتائج بحث جوجل تحصل على ميزة هامة للغاية

كما سيكون هناك تحذيرًا عند تغيير نتائج البحث في Google ، وهذا التحذير سيكون على هذا الشكل “يبدو أن هذه النتائج تتغير بسرعة” أو “it looks like these results are changing quickly ” . مع العلم، إذا كان هذا الموضوع جديدًا ، قد يستغرق الأمر أحيانًا وقتًا حتى تتم إضافة النتائج بواسطة مصادر موثوقة .

جوجل

هذا، وقد أوضحت جوجل بأن بحثها سيكون دائمًا موجودًا بأفضل النتائج المفيدة التي يمكننا تقديمها . لكن في الوقت نفسه، أشارت إلى أنك لن تحصل على المعلومات الموثوقة دائمًا على الإنترنت . فمثلًا، قد تكون بعض الأخبار حقيقة، أو ربما عكس ذلك، والعثور على منشورات و أخبار مزيفة تستغرق الوقت فقط .

جوجل

في محاولة من جوجل لتجنب مثل هذه الأمور قدر الإمكان، تعمل جوجل على تدريب أنظمتها بحيث تكون قادرة على اكتشاف مصادقة الأخبار ومن ثم تحذير المستخدمين عندما تكون هناك بعض الأخبار غير الموثوق فيها . سيظهر جوجل تحذيرًا للمستخدمين يوصي بالتشاور مرة أخرى لاحقًا بشأن الأخبار عندما يكون هناك المزيد من المنشورات المتاحة من مجموعة واسعة من المصادر الموثوقة .

جوجل

تنويه :

في الوقت الحالي، الميزة متاحة فقط في الولايات المتحدة . ستقوم Google بتوسيع وجود الأداة إلى أسواق أخرى في الأشهر المقبلة .


ما رأيك في هذه الميزة الجديدة من جوجل ؟ أخبرنا عبر التلعيقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى