الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 السلسلة سوف تعمل بمعالج جديد من جوجل

تفاصيل جديدة عن Google Pixel 6

تستعد جوجل لإطلاق هاتف جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 بالإضافة إلى إصدار برو من الهاتف، وكشف تسريب جديد عن الصور الخاصة بالهاتف بالإضافة للمواصفات، وتفاصيل جديدة متعلقة بمعالج السلسلة.

مواصفات جوجل بكسل 6

وفقًا للمسرب الشهير Abhishek Yadav فإنّ هاتف جوجل بكسل 6 سوف يعمل بمعالج جديد من جوجل، حيث قال المسرّب أنّ اسمه “Tenso SoC”، والذي يحتوي على وحدة المعالجة المركزية بالإضافة لوحدة معالجة الرسوميّات في رقاقة واحدة.

وتتمثل إحدى الميزات البارزة لهذا المعالج في إمكانيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، والتي تتجاوز على ما يبدو أي شيء تمتلكه Google من قبل على هواتفها.

وفقًا لـ Google، كان هذا هو السبب الرئيسي وراء استثمار الشركة في تصميم معالج خاص بها، بحيث يمكنها تنفيذ ميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها بطريقة لا تستطيع بها استخدام الأجزاء الجاهزة.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أيضًا أنّ جوجل بكسل 6 سوف يعمل بشاشة مقاس 6.4 إنش وتأتي بدقّة +FHD، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوب هاتف جوجل بكسل 6 على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، والثانية بزاوية واسعة جدًا، تأتي بدقّة 12 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات جوجل بكسل 5 اى – Google Pixel 5a بحسب آخر التسريبات

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة والتي تأتي في منتصف الشاشة، وذكرت التسريبات السابقة أنّ الكاميرا سوف تبلغ دقتها 8 ميجابكسل.

أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام التشغيل الجديد لجوجل وهو أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بخيارين، حيث سيأتي بخيار 128 جيجابايت، وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت.

فيما ستبلغ سعة البطّارية 4614 مللي أمبير في الساعة، ولم تكشف الشركة تفاصيل الهاتف بعد، ومن المتوقّع ظهور التفاصيل الكاملة للهاتف بالإضافة للسعر في الفترة القادمة، نظراً لكثرة التسريبات في الفترة الأخيرة.

أشارت التسريبات أيضًا أنّ إصدار البرو سوف يأتي بشاشة OLED مقاس 6.71 إنش وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث سوف تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، والثانية بدقة 48 ميجابكسل، والثالثة بدقة 12 ميجابكسل.

ما رأيك في هواتف جوجل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى