الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو سيتوفران في 8 دول .. تعرف عليهم

إطلاق جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو في هذه الدول قريبًا!

أكّدت شركة جوجل على إطلاق هواتف بكسل الجديدة هذا الخريف. ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشفت جوجل بالأمس أول نظرة رسمية على الهواتف المنتظرة جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو وشاركت بعض التفاصيل الرئيسية الخاصة بهم.

تمثل سلسلة جوجل بكسل 6 أفضل محاولة من جوجل حتى الآن في إنشاء علامة رئيسية تنافس سلسلة هواتف أيفون وسامسونج جالكسي. تعمل جوجل على زيادة التشويق لهذه الهواتف، واستنادًا إلى ما كشفت عنه جوجل حتى الآن، يبدو كلا الهاتفين سيصلان بمواصفات مميزة كليًا، حيث سيأتيان بشاشات بمعدل تحديث عالٍ، وسيعملان بمعالج جوجل الخاص الأول Tensor، بالإضافة إلى الكاميرات ذات الإمكانيات العالية، والكثير من ميزات الذكاء الاصطناعي.

سلسلة جوجل بكسل 6 ستتوفر في 8 بلدان على الأقل

لا تزال جوجل تحتفظ بالكثير من الأمور، بما في ذلك الأسعار والتوافر ومجموعة من المواصفات الأخرى. ولكن يبدو أن سلسلة Google Pixel 6 ستكون متاحة في ثمانية بلدان على الأقل وهي كالتالي:

  • أستراليا
  • كندا
  • فرنسا
  • ألمانيا
  • اليابان
  • تايوان
  • المملكة المتحدة
  • الولايات المتحدة الأمريكية

من خلال القائمة، من الواضح أن الهند غير مذكورة. ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن جوجل لم تكشف رسميًا عن تفاصيل التوافر الدقيقة ، لذلك قد تكون هناك فرصة لأن تتغير القائمة بمجرد أن يصبح الجهاز رسميًا.

لكن نظرًا لأن Pixel 4 و Pixel 5 لم يصلا إلى الهند، فلن نتفاجأ إذا كانت سلسلة Pixel 6 ستتبع نفس المسار. بدلاً من ذلك، ستركز جوجل على الأرجح على إطلاق طرز جديدة ضمن سلسلة بكسل ذات الأسعار المعقولة والتي حققت أداءً جيدًا في الهند.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 السلسلة سوف تعمل بمعالج جديد من جوجل

أكدت جوجل بالفعل بعض المواصفات الرئيسية لسلسلة Google Pixel 6. سيحتوي هاتف Pixel 6 على شاشة بدقة +FHD، مقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بينما سيحصل Pixel 6 Pro على شاشة بدقة +QHD و بحجم أكبر يبلغ 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E52vqaIWQAENzEO.jpg

أما بالنسبة للكاميرات، فإن Pixel 6 Pro سيأتي بثلاث كاميرات في الخلف تتكون من كاميرا رئيسية بزاوية واسعة وكاميرا بزاوية واسعة للغاية وعدسة تليفوتو مع تقريب بصري حتى 4X. يشترك هاتف Pixel 6 العادي في نفس العدسات الرئيسية والواسعة جدًا ولكنه يفتقد إلى العدسة المقربة.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يظهر بتصميم جذّاب في أحدث الصور الحيّة

ما رأيك في مواصفات سلسلة جوجل بكسل 6؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى