الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Samsung Galaxy Z Fold 3 تصميم الهاتف يظهر في صور مسربة لغطاء الحماية

تسريب جديد لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold3 في 11 أغسطس في حدث Galaxy Unpacked، وظهر اليوم تسريب جديد يكشف عن الصور الرسمية لغطاء الحماية الخاصة الهاتف، والتي أظهرت التصميم.

تفاصيل هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3

وفقًا للصور، سيتم تثبيت حافظة Samsung S Pen على الجانب الخلفي من هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 وتمتد نحو الأمام بغطاء مفتوح من أجل حماية الشاشة الخارجية للجهاز.

أما فيها يتعلّق بحامل S-Pen، يتم وضعه على الجزء القابل للطي من العلبة الذي يحمي مفصل الهاتف، ويبدو أن حامل قلم S Pen مصنوع من مادة صلبة ذات لمسة ناعمة بحيث يمكن للمستخدم إزالة القلم بسهولة وإعادته إلى العلبة، ولكنّ الهاتف يبدو ضخمًا مع هذه الإضافات.

وفقًا للصور سيأتي غطاء الحماية باللون الأسود، ومن الممكن أن تقوم الشركة بإطلاقها بأكثر من لون عند إطلاق الهاتف، ولكن ما تم تسريبه باللون الأسود فقط.

بحسب التسريبات السابقة فإنّ هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 سيحتوي على شاشة خارجية مقاس 6.23 إنش وشاشة رئيسية مقاس 7.55 إنش (قابلة للطي)، ومن المتوقع أن تتميز كلتا الشاشتين بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ووفقًا للتسريبات سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة سيحتوي الهاتف على كاميرا واحدة فقط، بحسب التسريبات.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold3 الشركة تبدأ الإنتاج الضخم للهاتف

ظهر الهاتف مسبقًا على قائمة Geekbench، ووفقًا للقائمة سيتم تشغيل سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Samsung Galaxy Z Fold3 بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 888 Plus، وفيما يتعلّق بالتخزين، سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت.

فيما يتعلق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، ومن المتوقع أن يحتوي Galaxy Z Fold3 على جميع خيارات الاتصال التي نراها مع الأجهزة الرئيسية الأخرى.

ما رأيك في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى