الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold3 الشركة تبدأ الإنتاج الضخم للهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف Galaxy Z Fold3

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هواتفها الجديدة القابلة للطي سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold3 وهاتف Galaxy Z Flip3 حيث ذكرت التقارير مسبقًا أنّ الشركة بدأت الإنتاج الضخم لمكونات الهواتف، واليوم ظهر تقرير جديد يكشف تفاصيل إضافية.

التفاصيل الجديدة حول سامسونج جالكسي زد فولد 3

كشف التقرير الصادر عن FrontPageTech أنّ الإنتاج الضخم من هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold3 قد بدأ بالفعل، حيث ذكر أيضًا أنّ الشركة قد أمرت بإنتاج من 50 ألف إلى 70 ألف وحدة من Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3 يوميًا.

وأشار التقرير أيضًا أنّ الشركة تهدف إلى إنتاج سبعة ملايين وحدة مجتمعة من كلا الجهازين وتريد أن تكون جاهزة في الوقت المناسب لإطلاقها.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة لم تفصح عن أي شيء عن سامسونج جالكسي زد فولد 3 أو Z Flip3 حتى الآن، ولكن يُشاع أنّ الشركة ستعلن عن هذه الأجهزة في 3 أغسطس القادم.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيأتي بكاميرا أسفل الشاشة بأداء أفضل وأقوى من الكاميرا التقليدية

وفي وقتٍ سابق، كشف تقرير جديد صادر عن Winfuture.de أنّ Samsung بدأت الإنتاج الضخم للمكونات الطرفية لجهاز سامسونج جالكسي زد فولد 3 القادم، وأفاد التقرير أنّ الشركة تخطط على ما يبدو لإنتاج Z Fold3 بكميات قليلة.

وأشار التقرير إلى أن الكميات الأولية هي فقط حوالي ثلث ما تنتجه الشركة عادة لأجهزتها الأخرى، وقد يكون هذا بسبب أن هواتف Samsung الذكية ذات الشاشات القابلة للطي تأتي بسعر كبيرٍ جدًّا مقارنةً بهواتفها العادية التي تحتوي على شاشات عاديّة، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بزيادة تدريجية في إنتاج الهاتف.

فيما يتعلّق بالمواصفات كشفت التسريبات السابقة أنّ هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 سوف يحتوي على شاشة عرض S-AMOLED مقاس 6.2 إنش بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وشاشة S-AMOLED قابلة للطي مقاس 7.5 إنش بدقة + QHD وتدعم معدّل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ما رأيك في الهواتف القابلة للطي من سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى