أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 4 تصل لهاتفي سامسونج جالكسي زد فولد 3 وفليب 3

واجهة One UI 4 تصل لمزيد من الهواتف

بدأ هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 وفليب 3 في الحصول على النسخة التجريبيّة من واجهة One UI 4، حيث وصلت الواجهة مسبقًا إلى هاتف آخر من هواتف سامسونج.

تفاصيل تحديث واجهة One UI 4

بدأ الإصدار التجريبي لواجهة One UI 4 لمالكي Galaxy Z Fold3 و Z Flip3 في كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى الهواتف في الولايات المتحدة الأمريكيّة، ويجب أن تقوم بالتسجيل في البرنامج التجريبي، والذي يمكنك القيام به من خلال تطبيق Samsung Members.

وأبلغ بعض مالكي Z Fold3 بالفعل أن التحديث يكسر وضع 120 هرتز للشاشة الخارجية، ويتركها عند 60 هرتز طوال الوقت، وذكرت الشركة أنّها سوف تعالج هذه المشكلة في أقرب وقت.

تجدر الإشارة إلى أنّ هواتف Galaxy S21 هي أيضًا أوّل الهواتف التي حصلت على التحديث الجديد من سامسونجالذي يعمل بنظام Android 12.

تجلب النسخة التجريبية من واجهة One UI 4 تصميم واجهة مستخدم محسّنًا قليلاً، ورسوم متحركة وانتقالات أكثر سلاسة، والكثير من المميزات الجديدة، حيث أضافت سامسونج مجموعة الميزات الخاصة بها لتحسين تجربة المستخدم على أجهزة Galaxy.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 يحصل على إصدار تجريبي ثالث من واجهة One UI 4

توفر واجهة One UI 4.0 الكثير من التحسينات المتعلقة بالخصوصية. يمكنك الآن التحقق من ميزة “سجل استخدام الأذونات” لمعرفة التطبيقات التي تمكنت من الوصول إلى بيانات الكاميرا والميكروفون والموقع، يوجد مؤشر خصوصية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لإعلامك عندما يستخدم أي تطبيق كاميرا الهاتف أو الميكروفون.

يمكنك تعطيل أو تمكين الوصول إلى الكاميرا والميكروفون على الفور باستخدام تبديل الإعداد السريع الجديد، يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كان التطبيق يمكنه الوصول إلى موقعك التقريبي أو الدقيق.

تقوم بتحسين القدرة على بدء تسجيل مقاطع الفيديو من وضع الصور . يمكنك بالفعل الضغط على زر الغالق لبدء تسجيل الفيديو في وضع الصور، ولكن يمكنك الآن سحب هذا الزر إلى أيقونة شكل القفل للسماح لمواصلة تسجيل الفيديو حتى عندما ترفع إصبعك.

ما رأيك في ميزات الواجهة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى