الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold3 يخضع لاختبار السقوط فهل يصمد ؟

هل ينجو سامسونج جالكسي زد فولد 3 من اختبار السقوط ؟

كيف ستكون النتيجة إذا تعرض الهاتف القابل للطي سامسونج جالكسي زد فولد 3 لاختبارات السقوط ؟ قام بعض المتخصصين اليوم بإجراء اختبار سقوط لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 . دعونا نتعرف على ما حدث خلال هذا الاختبار .

 يتكون الإطار الموجود على الجزء القابل للطي في سامسونج جالكسي زد فولد 3 من مادة Armor Aluminium المصنعة من شركة سامسونج، والتي يجب أن تكون أقوى بنسبة 10٪ من سلسلة الألومنيوم 7000 المستخدمة عادةً في الهواتف . أما بخصوص الجوانب الخارجية فهي مغطاة بزجاج الغوريلا فيكتوس .

سامسونج جالكسي زد فولد 3

هل ينجو سامسونج جالكسي زد فولد 3 من اختبار السقوط ؟

أثناء إغلاق سامسونج جالكسي زد فولد 3، تسقط مقابض الهاتف كثيرًا مثل الهاتف العادي بفضل الجزء الخارجي المعدني والزجاجي . لكن ماذا يحدث إذا تعرض الهاتف للسقوط أثناء ما تكون الشاشة الداخلية القابلة للطي مفتوحة ؟ الطبقة الواقية PET الجديدة للشاشة أقوى بنسبة 80٪ مما كانت عليه سامسونج جالكسي زد فولد 2 ، فهل هذا كافٍ؟  الفيديو أدناه يحمل الإجابة .

بين الحواف المرتفعة حول الشاشة وواقي الشاشة المثبت مسبقًا، كان أداء الشاشة الداخلية أفضل بكثير مما كنا نتوقعه . ولكن ماذا لو انزلق الهاتف من يدك أثناء فتحه ؟ إن ذلك ليس بمشكلة كبيرة ، كما اتضح في الفيديو أعلاه .

تم إجراء اختبار السقوط بواسطة PhoneBuff ووفقًا للفريق هناك، قد يكون Galaxy Z Fold3 في الواقع أكثر متانة من S21 Ultra . عمومًا، لا يزال يتعين عليك وضع واقي شاشة على شاشة الغلاف على الأقل .

بينما استمر الهاتف في العمل بعد كل حالات السقوط، كان هناك بعض الأضرار التجميلية الخطيرة التي كان من الممكن تجنبها ببعض الحماية .

تنويه :

تذكر أن استبدال الشاشة باهظ الثمن .

اقرأ أيضًا : هواتف سامسونج فئة A و M .. بعضها يواجه مشكلة مزعجة للغاية .. فما هي ؟ و إليكم قائمة الهواتف كاملة

هل سبق لك واستخدمت أيًا من الهواتف القابلة للطي ؟ شاركنا التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى