الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 4 الإصدار الثابت يحل مشاكل هاتفيْن رائديْن

واجهة One UI 4 الإصدار الثابت يحل مشاكل هاتفيْن رائديْن

بعد إطلاق ثلاث إصدارات تجريبية من واجهة One UI 4 لهاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3، طرحت الشركة الكورية سامسونج أول تحديث مستقر من نظام التشغيل أندرويد 12 للأجهزة في وقت سابق من هذا الشهر

ومع ذلك، على عكس إصدار One UI 4 الخاص بتشكيلة سامسونج جالكسي اس 21، كان تحديث الأجهزة القابلة للطي من سامسونج صعبًا بعض الشيء. لذلك، أوقفت سامسونج عملية الطرح وأصدرت تحديثًا آخر على القناة التجريبية مع إصلاحات للأخطاء.

One UI 4

والآن، يبدو أن الإصدار التجريبي الرابع من One UI 4 لجهاز Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 قد عالج جميع المشكلات الرئيسية، حيث استأنفت سامسونج الآن طرحها الإصدار المستقر في كوريا.

مميزات الإصدار الثابت من واجهة واجهة One UI 4

 ويحتوي الإصدار المستقر الجديد من واجهة One UI 4 لهاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 على رقم البناء BUL4 ، والذي ينسجم مع التحديث التجريبي الذي تم إصداره مؤخرًا (رقم البنية ZUL4). و بدأ التحديث في الوصول إلى الأجهزة القابلة للطي الرائدة من سامسونج في كوريا، لكن الشركة لم تصدر إعلانًا رسميًا بعد.

One UI 4

ومن المحتمل أن يكون لتحديث واجهة One UI 4 المستقرة لجهاز Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 نفس التغيير مثل التحديث التجريبي الرابع الذي تم طرحه في وقت سابق من هذا الأسبوع. ومع ذلك، لا يمكننا تأكيد ذلك في الوقت الحالي حيث لا يمكننا الوصول إلى سجل التغيير الكامل للإصدار المستقر.

وفي الوقت الحالي، لم يبدأ الإصدار المستقر الجديد من واجهة سامسونج في الظهور على Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في مناطق أخرى. ومع ذلك ، نتوقع أن تبدأ سامسونج في طرحه في الأيام المقبلة. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اف 42 رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في واجهة سامسونج الجديدة؟

زر الذهاب إلى الأعلى