الهواتف الذكيةجوجل

خلفيات جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو الرسمية متاحة الآن للتحميل

خلفيات جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو بألوان رائعة

كشفت شركة جوجل عن هواتفها الذكية الجديدة جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو، والتي سيتم إطلاقها هذا الخريف. قدّمت الشركة أيضًا بعض التفاصيل الرئيسية حول الهواتف القادمة، لكن لم يتم إطلاق قائمة المواصفات التفصيلية حتى الآن.

من المتوقع أن تكشف الشركة عن مزيد من المعلومات حول الهواتف الذكية من سلسلة Google Pixel 6 في وقت الإطلاق الرسمي. ولكن قبل الإطلاق ، قدّمت الشركة خلفيات رسمية لهاتف جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 للتنزيل.

خلفيات جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو متوفرة بألوان جذّابة

تتضمن مجموعة خلفيات “For Fun” لجهاز Pixel 6 Pro و Pixel 6 حوالي 12 خلفية سيتم تقديمها للأجهزة التي ستصدر هذا الخريف. على غرار الموديلات السابقة ، تم تصميم هذه الخلفيات لإخفاء ثقب الهاتف، فهي تحتوي على فتحة في المنتصف.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يظهر بتصميم جذّاب في أحدث الصور الحيّة

إلى جانب الخلفيات الجديدة، ستأتي الهواتف الذكية من سلسلة Pixel 6 أيضًا بواجهة مستخدم تم تجديدها لنظام أندرويد 12 تستخدم العناصر الجديدة التي تصميمها.

حتى الآن، أكدت جوجل أن Pixel 6 يتميز بدقة شاشة Full HD مقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز بينما يحتوي الإصدار Pro على شاشة بدقة +QHD بحجم 6.7 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يحتوي Pixel 6 على وحدة كاميرا مزدوجة في الخلف تشمل عدسة بزاوية واسعة وعدسة بزاوية واسعة للغاية. ومع ذلك، يأتي طراز Pro مع عدسة إضافية بتقريب بصري حتى 4x. ولكن يبقى الشيء الأهم هو معالج الهاتف حيث سيتم تشغيل الأجهزة بواسطة Tensor SoC الخاص بشركة جوجل مع التركيز على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحسين أداء الكاميرا.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو سيتوفران في 8 دول .. تعرف عليهم

هل أعجبتك خلفيات جوجل بكسل الجديدة؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى