الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب Samsung Galaxy Z Flip 3 سيأتي بمعالج من الفئة المتوسطة وبسعر منخفض

تسريبات حول سامسونج جالكسي زد فليب القادم

كشفت تسريبات جديدة أن الإصدار الجديد من هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 5G سيحصل على معالج من الفئة المتوسطة ليصبحَ أرخصَ هاتف قابل للطيّ حتى الآن. إذْ تستعد شركة سامسونج حاليًا لإدخال بعض التحولات الكبيرة على مجموعة أجهزتها القادمة في عام 2021، بدءًا من دعم S Pen الذي أضافته لسلسلة هواتف Galaxy S21 القادمة في شهر يناير المقبل. وفي الوقت نفسه، سيكون Galaxy Z Fold3 هو الهاتف الرائد المناسب للشركة الكورية لإطلاقه في النصف الثاني من العام 2021.

تسريبات جديدة حول سامسونج جالكسي زد فليب القادم

يوضح تقرير من Galaxy Club تفاصيل رقم الطراز الذي من المقرر تخصيصه لطراز Galaxy Z Flip في المستقبل وهو SM-F720F، حيث تشير “F” إلى أن النموذج هو طراز دولي، وغياب “B” يتيح لنا أيضًا معرفة أن هذا النموذجَ الجديد لن يجلبَ دعم 5G.

نموذج 4G هو علامة على أنّ هاتف Z Flip الأساسي سيتم وضعه في فئة أدنى من الإصدارات السابقة، والتي استخدم جميعها استخدمت معالجات من سلسلة Snapdragon 800. وكان سعر Galaxy Z Flip من سامسونج هو 1449 دولارًا عند إطلاقه، وكان Z Fold2 بسعر 1999 دولارًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب Samsung Galaxy Z Flip الإصدار القادم سيأتي بشاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز

تسريبات سابقة حول سامسونج جالكسي زد فليب القادم

كشفت تسريبات سابقة عن بعض المواصفات التي تتعلق بالإصدار الجديد من هاتف سامسونج جالكسي زد فليب حيث أشار المسرّب IceUniverse إلى أنه سيأتي بشاشة AMOLED تدعم معدل تحديث 120 هيرتز تمامًا مثل شاشة Samsung Galaxy Z Fold2 و Galaxy Note20 Ultra. وذكر أيضًا أن Z Flip الجديد سيأتي بإطار رفيع مما يعني على الأرجح حوافَّ أقل حول الشاشة مقارنةً مع الإصدار السابق.

وتشير التقارير السابقة عن طراز Z Flip القادم إلى أنه سيحتوي على مكبرات صوت استريو ومن المتوقع إطلاقه في مارس 2021، بشكل منفصل عن سلسلة Galaxy S21.

هناك أيضًا حديث عن طراز Galaxy Z Flip Lite قيد التطوير حاليًا باعتباره الهاتف القابل للطي الأقل تكلفة من سامسونج. ومن المثير للاهتمام أن طراز Lite سيأتي بالزجاج الرقيق جدًا المستخدم في Z Flip، على عكس ما أشيع عنه سابقًا أنه سيستخدم البلاستيك الكامل مثل أول Galaxy Fold لتوفير التكاليف. إذا وصل Galaxy Z Flip Lite إلى السوق، وإذا كان أرخص من Z Flip، فإنه فمن المنطقي أيضًا أنه سيحقق مبيعات أكثر.

مواصفات وسعر سامسونج جالكسي زد فليب 5G

سامسونج جالكسي زد فليب

يأتي الهاتف سامسونج جالكسي زد فليب فايف جي بنفس تصميم النسخة العادية، حيث يأتي بشاشة 6.7 إنش من نوع Infinity Flex Display بدقة +FHD بجودة عرض 2636×1080 بكسل وكثافة بكسل تبلغ 425 بكسل في الإنش.

وعند طيّ الهاتف هناك شاشة خارجية مقاس 1.1 إنش بدقة 300×112 بكسل، وفي الجهة الخلفية كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، إحداها بزاوية عريضة، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بأحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 865 Plus الذي يأتي بتردد 3.1 جيجاهرتز، مع مودم X55 لدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

يتوفر الهاتف باللونين الرمادي والبرونزي، بسعر 1499 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب لايت – Samsung Galaxy Z Flip Lite توقعات بإطلاق الهاتف القابل للطيّ بتكلفة منخفضة قريبًا

هل استخدمت هاتفًا قابلًا للطي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى