الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب Samsung Galaxy Z Flip الإصدار القادم سيأتي بشاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز

تسريبات حول الإصدار القادم من سامسونج جالكسي زد فليب

بدأت شركة سامسونج بالفعل العمل على الهاتف الصدفي الجديد القابل للطي Samsung Galaxy Z Flip3 لينضم إلى الهاتفيْن Galaxy Z Flip و Z Flip 5G اللذيْن أطلقتهما الشركة خلال الفترة الماضية. وبحسب التسريبات السابقة، فإن الشركة تستعد لإطلاق الإصدار الجديد في الربع الثاني من عام 2021.

تسريبات حول الإصدار القادم من Samsung Galaxy Z Flip

واليوم، كشفت تسريبات جديدة عن بعض المواصفات التي تتعلق بالإصدار الجديد من هاتف سامسونج جالكسي زد فليب حيث أشار المسرّب IceUniverse إلى أنه سيأتي بشاشة AMOLED تدعم معدل تحديث 120 هيرتز تمامًا مثل شاشة Samsung Galaxy Z Fold2 و Galaxy Note20 Ultra. وذكر أيضًا أن Z Flip الجديد سيأتي بإطار رفيع مما يعني على الأرجح حوافَّ أقل حول الشاشة مقارنةً مع الإصدار السابق.

وتشير التقارير السابقة عن طراز Z Flip القادم إلى أنه سيحتوي على مكبرات صوت استريو ومن المتوقع إطلاقه في مارس 2021، بشكل منفصل عن سلسلة Galaxy S21.

هناك أيضًا حديث عن طراز Galaxy Z Flip Lite قيد التطوير حاليًا باعتباره الهاتف القابل للطي الأقل تكلفة من سامسونج. ومن المثير للاهتمام أن طراز Lite سيأتي بالزجاج الرقيق جدًا المستخدم في Z Flip، على عكس ما أشيع عنه سابقًا أنه سيستخدم البلاستيك الكامل مثل أول Galaxy Fold لتوفير التكاليف. إذا وصل Galaxy Z Flip Lite إلى السوق، وإذا كان أرخص من Z Flip، فإنه فمن المنطقي أيضًا أنه سيحقق مبيعات أكثر.

مواصفات وسعر سامسونج جالكسي زد فليب 5G

يأتي الهاتف جالكسي زد فليب فايف جي بنفس تصميم النسخة العادية، يأتي بشاشة 6.7 إنش من نوع Infinity Flex Display بدقة +FHD بجودة عرض 2636×1080 بكسل وكثافة بكسل تبلغ 425 بكسل في الإنش.

وعند طيّ الهاتف هناك شاشة خارجية مقاس 1.1 إنش بدقة 300×112 بكسل، وفي الجهة الخلفية كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، إحداها بزاوية عريضة، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بأحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 865 Plus الذي يأتي بتردد 3.1 جيجاهرتز، مع مودم X55 لدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

يتوفر الهاتف باللونين الرمادي والبرونزي، بسعر 1499 دولارًا أمريكيًا.

هل استخدمت هاتفًا قابلًا للطي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى