الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب لايت – Samsung Galaxy Z Flip Lite توقعات بإطلاق الهاتف القابل للطيّ بتكلفة منخفضة قريبًا

سامسونج تستعد لإطلاق Samsung Galaxy Z Flip Lite

ذكرت التقارير سابقًا أن سامونج تعمل على هاتف Galaxy Z Fold Lite الذي سيكون أرخص من Z Fold 2 لكن يبدو أن المشروع قد تم تأجيله. إذ تتجه العديد من الشركات تصنيع الهواتف الذكية لإنتاج هواتف قابلة للطيّ بطرق مختلفة وتقنيات جديدة، ومع ذلك لا تزال باهظة الثمن في الوقت الحالي.

تسريبات Samsung Galaxy Z Flip Lite

وصرّح المسرّب Ross Young أنه لم يسمع أي معلومات حول الهاتف Samsung Galaxy Z Fold Lite Lite مما يعني أن الشركة قررت تأجيل إطلاقه. ومع ذلك، لا يزال هناك أمل لشراء هاتف قابل للطيّ بأسعار معقولة حيث ذكر المسرّب أنه سمع عن بدء الشركة بالعمل على هاتف Z Flip Lit القابل للطيّ ويكون أرخص من هاتف Z Flip .

ومن المثير للاهتمام أن طراز Lite سيأتي بالزجاج الرقيق جدًا المستخدم في Z Flip، على عكس ما أشيع عنه سابقًا أنه سيستخدم البلاستيك الكامل مثل أول Galaxy Fold لتوفير التكاليف. إذا وصل Galaxy Z Flip Lite إلى السوق، وإذا كان أرخص من Z Flip، فإنه فمن المنطقي أيضًا أنه سيحقق مبيعات أكثر.

مواصفات وسعر سامسونج جالكسي زد فليب 5G

يأتي الهاتف سامسونج جالكسي زد فليب فايف جي بنفس تصميم النسخة العادية، يأتي بشاشة 6.7 إنش من نوع Infinity Flex Display بدقة +FHD بجودة عرض 2636×1080 بكسل وكثافة بكسل تبلغ 425 بكسل في الإنش.

وعند طيّ الهاتف هناك شاشة خارجية مقاس 1.1 إنش بدقة 300×112 بكسل، وفي الجهة الخلفية كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، إحداها بزاوية عريضة، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بأحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 865 Plus الذي يأتي بتردد 3.1 جيجاهرتز، مع مودم X55 لدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

يتوفر الهاتف باللونين الرمادي والبرونزي، بسعر 1499 دولارًا أمريكيًا.

هل استخدمت هاتفًا قابلًا للطيّ من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى