الحواسيب

اسوس في معرض CES 2021 | أبرز منتجات الشركة من أجهزة اللابتوب

أعلن الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ASUS -السيد سامسون Hu- اليوم عن أحدث تشكيلة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والشاشات وحلول الترفيه في حدث الإطلاق الافتراضي  Be Ahead لشركة اسوس في معرض CES 2021 تم الاعتراف بأسوس كأفضل علامة تجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول لعام 2020 من قبل Laptop Mag.

تقدم ASUS مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة في CES ، بما في ذلك ZenBook Pro Duo 15 OLED (UX582) و ZenBook Duo 14 (UX482) و VivoBook S14 (S435) و ExpertBook B9 ( B9400 vPro) و Chromebook Flip CX5 (CX5500) و Chromebook CX9 (CX9400) و BR1100 للتعليم.

وضح السيد Hu قائلاً: “كشركة رائدة في صناعة أجهزة الكمبيوتر العالمية ، تتمتع ASUS بعقود من الخبرة في إنشاء ابتكارات رائعة”.

وأضاف: “تواصل تشكيلة هذا العام هذا الإرث من خلال رفع الإنتاجية والترفيه إلى آفاق جديدة عبر مجموعة من المنتجات ، وتمكين المستخدمين من تحقيق ما لا يُصدق – ليكونوا في المقدمة في عالم دائم التغير.”

أبرز منتجات اسوس في معرض CES 2021

ZenBook Pro Duo 15 OLED UX582

ZenBook Pro Duo 15

وواصل: “كنا فخورون جدًا بأن نكون أول من يقدم أجهزة كمبيوتر محمولة ذات الشاشة المزدوجة إلى العالم في عام 2019 – ZenBook Duo / Pro Duo. كان الحفاظ على الريادة في قطاع الشاشة المزدوجة وتطبيق التطورات الجديدة على الجيل الثاني من سلسلة ZenBook Duo أولويتنا.

وأكمل: “قام مهندسونا بتحسين السعة الحرارية وعمر البطارية ، لكنهم أضافوا أحدث وحدة معالجة مركزية من الجيل الحادي عشر من Intel مع وحدات معالجة رسومات أكثر قوة للحصول على أداء ذكي. يمكن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة تغيير مخرج طاقة وحدة المعالج لتوفير استهلاك عمر البطارية حسب احتياجات المستخدم”.

لابتوب ROG Flow X13 و ROG Zephyrus Duo 15 SE و Strix SCAR 17 من معرض CES 2021

وأردف: “نواصل استخدام لوحة OLED في جهاز ZenBook Pro Duo UX582 مقاس 15.6 بوصة حيث أن ملاحظات العملاء حول الطراز السابق UX581 كانت جيدة جدًا. سيكون OLED حقبة جديدة وخطوة كبيرة تالية في تطور شاشات الكمبيوتر المحمول بحيث يمكنك أن تتوقع ذلك “.

Zenbook UX582 هو الجيل التالي من أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة القوة مقاس 15 بوصة والمزودة بشاشة ASUS ScreenPad Plus القابلة للإمالة الجديدة ، وهي شاشة لمس ثانوية كاملة العرض بدقة 4K تعمل بسلاسة مع شاشة  OLED HDR الرئيسية لتعدد المهام دون عناء.

يقدم ZenBook Pro Duo 15 OLED أداءً رائدًا مدعومًا بأحدث جيل من المعالجات Intel® Core ™ i9 ورسومات الجرافيكس للكمبيوتر المحمول NVIDIA® GeForce RTX ™ 30xx Series ويشتمل ScreenPad Plus على آلية إمالة تلقائية ترفع تلقائيًا الجزء الخلفي من الشاشة الثانوية بمقدار 9.5 درجة لتحسين إمكانية القراءة وتقليل الوهج المحتمل.

 يتم تشغيل وحدة معالجة الرسومات من خلال بنية NVIDIA Ampere ، مما يوفر رسومات سلسة للغاية وتحرير فيديو فائق وتطبيقات الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد مع قوة تتبع الأشعة في الوقت الفعلي. تتميز المجموعة الكاملة من منافذ الإدخال / الإخراج بمنفذي Thunderbolt 3 USB-C® وأحدث           Intel WiFi6  (802.11ax)  يرتقي بسرعات لاسلكية إلى المستوى التالي للحصول على اتصالات فائقة السلاسة. بالإضافة إلى ذلك، مع 1 تيرابايت PCIe® 3.0 X 4 SSD و 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 ، يعمل ZenBook Pro Duo 15 OLED على تسريع سير العمل وتحسين الإنتاجية. يتميز تصميم الشاشة بدون إطار بنسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 93٪ لمرئيات غامرة أكثر. توفر شاشة اللمس OLED HDR بدقة 4K الرائعة ألوانًا فائقة الوضوح وألوانًا سوداء عميقة مع نسبة تباين 1،000،000: 1 ، وهو ما ينعكس في شهادة VESA DisplayHDR ™ True Black 500. أيضًا ، تم التحقق من صحة شاشة اللمس PANTONE® ، مما يضمن دقة ألوان رائعة لمحترفي الرسومات

TUF Dash

اسوس في معرض CES 2021 | أبرز منتجات الشركة من أجهزة اللابتوب

تصميم الكمبيوتر المحمول الجديد كليًا للألعاب TUF Dash F15 لتوسيع ذخيرة كل لاعب. تصميمه فائق النحافة خفيف الوزن وسهل الحمل ، لذا فهو مثالي للاستخدام أثناء التنقل أو في المنزل. ما يصل إلى معالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر ووحدة معالجة الرسومات GPU للكمبيوتر المحمول GeForce RTX 3070  أيضًا تم تزويد Dash F15 بمجموعة من الميزات المتميزة التي تعزز تجربة المستخدم اليومية للألعاب والترفيه وغير ذلك الكثير.

 توفر لوحة الألعاب مع معدل تحديث يصل إلى 240 هرتز مع وقت استجابة 3 مللي ثانية يقلل من ضبابية الحركة لجعل تتبع الهدف سريع الخطى أكثر دقة. عندما يرغب اللاعبون في القيام بالمزيد، يوجد منفذ Thunderbolt 4 متعدد الاستخدامات بكل شيء وحتى كروت الشاشة الخارجية. توفر البطارية الكبيرة ما يصل إلى 16.6 ساعة من تشغيل الفيديو، بحيث يمكن للاعبين فصلها والاسترخاء في أي مكان وإعادة الشحن لاحقًا باستخدام شحن USB-C مناسب.

 يتيح التبريد المتقدم لـ Dash F15 أن يلائم معالجات من الدرجة الأولى في شكل فائق النحافة. موزع حراري كبير وخمسة أنابيب حرارية نحاسية توزع الطاقة الحرارية بينما تقوم المراوح المزدوجة بتوجيه الهواء عبر أربعة منافذ تطرد الحرارة بشكل أسرع وبضوضاء أقل من التصاميم النموذجية فائقة النحافة. تم تصميم مراوح N-Blade خصيصًا لتحريك المزيد من الهواء ، وهي مصنوعة من بوليمر كريستالي سائل خاص يوفر مساحة كافية لتناسب 83 شفرة لكل مروحة ولا يزال يضمن أن كل شفرة قوية بما يكفي لتحملها عند سرعة دوران عالية.

تحافظ وحدة التبريد ذاتية التنظيف على الاستقرار والأداء على المدى الطويل من خلال منع تراكم الغبار على الأجزاء الهامة. تعد الأنفاق المحدثة المضادة للغبار أقصر لتوفير مساحة أكبر لتدفق الهواء حول المروحة مع الاستمرار في إعادة توجيه الجزيئات بعيدًا عن الأجهزة المهمة.  الدردشة الصوتية واضحة تمامًا بفضل تقنية إلغاء الضوضاء ثنائية الاتجاه AI الجديدة. تعمل هذه التقنية المتقدمة على إزالة مجموعة واسعة من ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها من صوت الإدخال والإخراج ، مما يعني أن صوت المستخدم والاتصالات الواردة خالية من الضوضاء.

ما رأيكم في أجهزة أسوس الجديدة ؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى