الحواسيب

هواوي تكشف رسميًا عن الحاسوب المحمول هواوي ميت بوك 14 – Huawei MateBook 14 مواصفات جبارة تغري الجميع

الحاسوب هواوي ميت بوك 14 سيصل إلى الأسواق العربية كذلك.

ضمن فعاليات الحدث الذي عقدته شركة هواوي اليوم بدبي الإماراتية والذي كشفت فيه عن العديد من المنتجات الجديدة، قامت الشركة الصينية بإزاحة الستار رسميًا أيضًا عن الحاسوب المحمول هواوي ميت بوك 14 – Huawei MateBook 14 2024.

يضم هذا الحاسوب المحمول الجديد من شركة هواوي شاشة OLED رائعة بحجم 14.2 إنش وبدقة 2.8K حساسة للمس تدعم التدرجات اللونية sRGB و DCI-P3 و Adobe RGB لتوفير الصور بألوانها الأصلية كما أنها تتميز بدعمها لـ 1.07 مليار لون. وعلى ذكر الشاشة، فهي تغطي 91% من واجهة الحاسوب مما يجعلها توفر تجربة مشاهدة ممتعة.

وبغض النظر عن الشاشة، فهذا الحاسوب المحمول يضم كذلك ما يصل إلى المعالج Intel Core Ultra 7 والذي يعد بتوفير أداء أقوى على مستوى وحدة المعالجة المركزية بنسبة 23.7%، وأداء أقوى بنسبة 88.9% على مستوى وحدة معالجة الرسوميات. وإلى جانب المعالج، فمن الممكن الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، ومع ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD.

Huawei MateBook 14

هذا الحاسوب يأتي كذلك مع بطارية بقوة 70Wh قادرة على تشغيل فيديوهات FullHD لمدة 19 ساعة متواصلة علمًا أن وضع توفير الطاقة في هذا الحاسوب يسمح لك بالحصول على 90 دقيقة إضافية من الإستخدام. وعلاوة على ذلك، فهو يأتي كذلك مع كاميرا أمامية مدعومة بالذكاء الإصطناعي لإنتاج صور نقية وحادة حتى عند وجود إضاءة خلفك، كما أنه يأتي مع تقنية تسمح بإزالة الضوضاء الموجودة حولك في المحادثات المرئية أو الصوتية.

كما يمكنكم أن تتوقعوا، فهذا الحاسوب يضم كذلك منفذ USB-C واحد، ومنفذي USB 3.2، فضلا عن منفذ HDMI واحد، ومنفذ السماعات 3.5mm علمًا أنه يأتي كذلك مع قارئ بصمات الأصابع المدمج في زر التشغيل، ويأتي مسبقًا مع نظام Windows 11 Home الأحدث من شركة مايكروسوفت.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى