أجهزة الألعاب المنزليةأسوسإكسسوارات وملحقات

سعر ومواصفات افضل كيبورد وماوس للألعاب في العالم سنة 2023

اقوى كيبورد وماوس للألعاب في العالم من اسوس ريدماجيك - مواصفات مذهلة وسعر رهيب

تجربة اللعب على كمبيوتر PC لا تستلزم فقط جهازًا بعتاد وكفاءة عالية، بل تحتاج إلى افضل كيبورد وماوس للألعاب (أيْ مخصصين للألعاب) حتى تستطيع خوض التجربة الكاملة والمتميزة ، وهنا على اللاعب الحذر أثناء اختياره للمعدات المناسبة، وهذا المقال لنساعدك على الاختيار الأمثل ..

ليس كل ملحق بألوان RGB يجعله مناسبًا للألعاب، بل الأمر أكثر تعقيدًا ، علامة ريدماجيك التابعة لأسوس والمصنعة لكل ما له علاقة بالجامينغ أرسلت لنا -نحن فريق رقمي- كيبورد و ماوس تزعم أنهما يقدمان أفضل تجربة لعب على PC بخصائص ومميزات فريدة ، وإليكم انبطاعنا حول الملحقيْن وهل يستحقان لقب افضل كيبورد وماوس للألعاب أم لا..

افضل كيبورد وماوس للألعاب 2023
افضل كيبورد وماوس للألعاب

افضل كيبورد وماوس للألعاب

نبدأ بالكيبورد، جاءت الأخيرة ميكيانيكية كما يحتاجها كل محب لألعاب الفيديو مع 100 زر منسق بطريقة جيدة ويمكن فصلها عن اللوحة بسهولة لنتظيفها من الأوساخ والرواسب وإعادة الأزرار بدون متاعب.

تأتي الأزرار مدمجة أيضا بإضاءة خلفية RGB تنير أكثر من 16 مليون درجة من الألوان تخلق جو الحماس الذي يدفع كل جامر للاستمرار في اللعب، بمجرد تفعيل الكيبورد تبدأ الإضاءة الخلفية بالإنارة مع تأثير موجة من الألوان من اليمين لليسار التي تخلق جوًا مختلفًا في الليل، وان كان السطوع العالي مزعجًا يمكن التحكم به عبر زر Function وسهمي الأعلى والأسفل.

يمكن أيضا التحكم بسرعة التأثير بسهميْ اليمين واليسار، يوجد أيضا أكثر  من تأثير إضاءة يمكن التحويل بينهم عبر زر function و insert.

يمكن التوسع في التأثيرات والحصول على الصلاحية الكاملة عبر تحميل برنامج RedMagic Cloud Smart Control لتخصيص تأثير خاص بك.

افضل كيبورد وماوس للألعاب

من الخصائص المفيدة جدا في الكيبورد والتي وجدناها عملية هي الحلقة الدائرة في الزاوية أعلى اليمين، يمكن الإستفادة منها في القيام بمجموعة من المهام السريعة كالرفع وخفض الصوت أو التحكم بسطوع الإضاءة أو الإنتقال بين أي خيارات عامة، الإختصارات الكثيرة ايضا تميز الجهاز، يمكن التوجه لصفحة المنتج على موقع ريد ماجيك والقاء نظرة على الإختصارات التي ستسهل عليك الكثير أثناء تجربتك.

الأبعاد الصغيرة من الأشياء التي أعجبتنا في الكيبورد، فهو يستغل نسبة صغيرة من المكتب ما يمنح للاعب مساحة اضافية لإدراج مجموعة من الملحقات الإضافية.

الكيبورد جاءت بتكنولوجيا TTC Speed Silver Switch V2 طورتها ريدماجيك بالتعاون مع TTC، تساعد على تقديم تجربة سلسة بالكتابة بدقة أكثر وأزرار يسهل الوصول إليها وتحدّ من الضغط على الأزرار الخاطئة، تساعد هذه التقنية الجامرز على تحسين تجربته في الألعاب التي تتطلب دقة أكبر وسرعة في ردة الفعل، كما ترفع من صلابة الكيبورد ومقاومة حتى في الاستخدام الثقيل.

أمر آخر يهتم به الجامر خلافا عن المستخدمين العاديين وهو الصوت والضجيج الذي يحدثه الضغط على الأزرار ، هيكل كيبورد ريد ماجيك يجعل صوت الكتابة مريحًا للمستخدم وفي نفس الوقت يشفي غليل كل لاعب يحتاج لهذا الصوت ليحفزه أثناء اللعب.

كيبورد ريدماجيك يدعم ثلاث أنماط للتوصيل، بالكابل العادي، أو لاسلكيا بمستقبل USB 2.4G أو التوصيل لاسلكيا عبر البلوتوث، على أي حال ستستفيد من تجربة سلسة وسريعة بدون تأخير في الاستجابة، ومتوافقة مع نظامي أندرويد و MacOS، كما تأتي مزودة ببطارية 4000 ميللي أمبير تصمد لأكثر من 200 ساعة في الوضعية العادية و 28 ساعة مع الإضاءة الخلفية.

افضل كيبورد وماوس للألعاب

ولتكتمل التجربة لدينا ماوس ريدماجيك، أول ما أثار إعجابنا بجانب التصميم المحكم والمتماثل ما يجعل مناسب لراحة اليد الوزن الخفيف ، جسم 75 غرام يسهل على المستخدم التحكم به بسلاسة ويعطي دقة أكثر في التصويب أثناء اللعب، كما يعطي امكانية تخصيص الأزرار لجعلها ودودة أكثر للمستخدم وكل ضغطة أو حركة تعطي تأثير RGB ينعش الحياة والحماس أثناء اللعب.

يستعين الماوس بحساس PixArt PAW3395 متقدم يسمح بالحركة من 60 إلى 26000 نقطة في الإنش لدقة أكثر في الحركة وبسرعة قصوى 650 IPS ومعدل استجابة يبلغ 1000 هرتز، كل هذا مع مجموعة من التكنولوجيات المتقدمة يجعل الحساس المستعمل واحد من أكثر المستشعرات المتقدمة في السوق.

حلقة التمرير يطلق عليها GM8.0 Black Mamba Micro Switch وتضمن للمستخدم مدة حياة 80 مليون مرة استخدام لصلابتها، كم تتميز باستجابة سريعة في أجزاء من الثانية ومريحة أيضا في الضغط مع ملمس يحفز اللاعب وينعش تجربة اللعب، كما تدعم استجابة فعلية قوية للتفاعل مع اللاعب.

الماوس قدم تجربة لعب متكاملة في ألعاب التصويب التي تحتاج لماوس دقيق وقدم كل ما هو مطلوب منه مع استجابة فعلية دون أي تأخير أو انقاطاعات في العمل ، الماوس متوافق مع ويندوز و MacOS ويمكن الانتقال من جهاز لآخر بمرونة.

كما الحال مع الكيبورد، لدى المستخدم الحرية في تخصيص أزرار الكيبورد بشكل كامل عبر برنامج REDMAGIC Cloud Smart Control  وإعطاء دور معين لأيّ زر.

يأتي الماوس مع بطارية 450 ميللي امبير تصمد حتى مئة ساعة من الاستخدام في حدود الاستخدام المعقول، وكحال الكيبورد تدعم التوصيل إما سلكيا، أو لاسلكيا عبر مستقبل USB 2.4G أو حتى عن طريق البلوتوث.

اقرأ أيضًا .. هكذا ستصبح الهواتف الذكية خلال الأشهر المقبلة ،، شيء من الخيال!

سعر افضل كيبورد وماوس للألعاب 2023

يبلغ سعر الكيبورد 199 دولار، وسعر الماوس 100 دولار ، قد يبدو السعر أغلى قليلا عن المعتاد لكن مع وجود كل هذه الخصائص مجمعة فهو رهان رابح، تجدون روابط الشراء خلال الفيديو التالي (اسفل في صندوق الوصف) لكل من يريد الشراء .

افضل كيبورد وماوس للألعاب

زر الذهاب إلى الأعلى