الأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يطرح ميزتين هامتين لهذه الفئة من المستخدمين ! فما هما ؟

تحديث واتساب الجديد يوفر للمستخدمين ميزتين هامتين .. تعرف عليهما !

يعمل تطبيق واتساب حاليًا على تطوير ميزة جديدة لتصفية الدردشة الجماعية لتطبيق WhatsApp Web ، حيث سيسمح تحديث واتساب الجديد للمستخدمين بتصنيف محادثاتهم بسهولة حيث سيتمكنون من فرز محادثاتهم بناءً على مرشحات محددة ، وشريط جانبي جديد لتقديم تنقل محسّن . ومن المقرر أن يتم إصدار هذه الميزات في التحديث المستقبلي لتطبيق WhatsApp Web.

أهم ميزات تحديث واتساب الجديد

في المقال حول تحديث واتساب 2023 لنظام Android 2.23.14.7 التجريبي ، تم الإعلان عن ميزة جديدة قيد التطوير ، وهي القدرة على تصفية المحادثات مباشرة داخل قائمة الدردشة.

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد


من خلال هذه الميزة ، يهدف WhatsApp إلى تقديم أداة أفضل للمستخدمين لتصفية محادثاتهم بناءً على فئتهم . وبدلاً من ذلك ، مع تحديث WhatsApp beta لنظام التشغيل Android 2.23.19.7 ، تم الإعلان عن ميزة جديدة لتصفية الدردشة الجماعية تهدف إلى تزويد المستخدمين بأداة لإدارة محادثاتهم الجماعية بشكل أفضل . ولا تزال الميزة قيد التطوير على تطبيق Android ولكننا اكتشفنا الآن ، أن WhatsApp يعمل على جلب نفس الميزة إلى التحديث المستقبلي لتطبيق WhatsApp Web .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب 2023 يُتيح ميزة مهمة في قسم جديد لإدارة وسائط القناة

الشريط الجانبي ومرشح الدردشة الجماعية في واتساب

توضح لقطة الشاشة هذه ، إن الواجهة تشبه إلى حد كبير تلك التي قيد التطوير حاليًا على WhatsApp لنظام Android ، حيث يوجد لدينا ثلاثة مرشحات مختلفة ستسمح للمستخدمين بتنظيم محادثاتهم بشكل أفضل استنادًا إلى الرسائل غير المقروءة والمحادثات الشخصية والمحادثات الجماعية . بالإضافة إلى ذلك ، لدى WhatsApp خطط لجلب شريط جانبي جديد مُجدد ، مشابه جدًا للشريط المتوفر في تطبيق WhatsApp لنظام Windows الأصلي .

الشريط الجانبي ومرشح الدردشة الجماعية في واتساب
الشريط الجانبي ومرشح الدردشة الجماعية في واتساب

من المؤكد أن تنفيذ ميزة تسمح للمستخدمين بتصفية محادثاتهم من خلال إظهار المحادثات الشخصية والمحادثات الجماعية فقط يوفر تنظيمًا محسنًا ، فالفصل بين هذين النوعين من الدردشات يمكن أن يسمح بالتأكيد للمستخدمين بالعثور على محادثات معينة بسرعة .

اقرأ أيضًا : ميتا تعلن عن ميزة جديدة في تحديث واتساب 2023 توفر محادثات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

توفر هذه المرشحات تنقلًا فعالاً وتسهل على المستخدمين تحديد موقع المحادثات الصحيحة والتفاعل معها . وبدلاً من ذلك ، نعتقد أن الشريط الجانبي المبوب يوفر للمستخدمين إمكانات تنقل محسنة لأنه يوفر طريقة واضحة ومنظمة للتنقل عبر الأقسام المختلفة في WhatsApp Web .

في الوقت الحالي ، يخطط WhatsApp لتقديم علامات التبويب هذه ، الدردشات، والحالة ، والقنوات ، والمجتمعات ، والأرشيف ، والرسائل المميزة بنجمة .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

جدير بالذكر ، أن الشريط الجانبي الجديد وميزة فلتر الدردشة الجماعية قيد التطوير وسيتم إصدارهما في التحديث المستقبلي لتطبيق WhatsApp Web .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب يصل رسميًا بميزة جديدة ومهمة لمحادثات المجتمع

ما رأيك في ميزات تحديث WhatsApp الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى