الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب 2023 يُتيح رمزًا جديدًا لمحادثات المجتمع .. وهذه تفاصيله !

تحديث واتساب يضيف رمزًا جديدًا ومهمًا لمحادثات المجتمع

أصدر تطبيق واتساب WhatsApp الشهير تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play الإصدار التجريبي ، حيث يطرح تحديث واتساب 2023 رمزًا جديدًا لتسهيل التعرف على محادثات مجموعة المجتمع من خلال التنقل المحسّن ، وهو متاح لبعض مختبري الإصدار التجريبي حاليًا .

تحديث واتساب 2023 يُضيف رمزًا جديدًا

في مقال سابق حول تحديث واتساب لنظام Android 2.23.13.12 ، تم الإعلان عن توفر أيقونات جديدة للمجتمعات والمجموعات المرتبطة بها لبعض مختبري الإصدار التجريبي . وباستخدام هذه الرموز ، يهدف WhatsApp إلى تمييز المجتمعات بشكل أفضل عن المحادثات الأخرى بطريقة أكثر سهولة .

قدم تحديث WhatsApp التجريبي لنظام التشغيل Android 2.23.9.17 ميزة التنقل المجتمعي لتزويد المستخدمين بتنقل أسهل وتجربة محسنة لإدارة المجتمعات داخل علامة تبويب الدردشات . وبعد تثبيت الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp لنظام Android 2.23.20.3 والمتوفر حاليًا على متجر Google Play ، اكتشفنا أن WhatsApp يقوم بإعادة تصميم أيقونة المجتمع بشكل أكبر .

اقرأ أيضًا :

تحديث واتساب يطرح ميزة جديدة ورائعة للمكالمات ستمنح المستخدمين تجربة مُذهلة

كيف يعمل رمز المجتمع الجديد في واتساب ؟

تُظهر لقطة الشاشة أدناه ، أنه قد يتمكن بعض مختبري النسخة التجريبية من رؤية رمز جديد لتحديد المجتمعات ويعرض رموزًا متعددة ، مما يشير إلى أنه مجتمع يتضمن بعض الدردشات الجماعية .

رمز المجتمع الجديد في WhatsApp
رمز المجتمع الجديد في WhatsApp

يقوم WhatsApp بتجربة تجميع مجموعة إعلان المجتمع ومجموعات المجتمع في مكان واحد ، مما يسهل على المستخدمين التنقل عبر مجتمعاتهم . ويمكنك معرفة ما إذا كان حساب WhatsApp الخاص بك قد تلقى هذه الميزة ببساطة عن طريق مقارنة أيقونة أحد المجتمعات التي أنت جزء منها مع تلك الموضحة في لقطة الشاشة الخاصة بنا .

قد يقوم العديد من المستخدمين بتجربة تحسين التنقل المجتمعي بين دردشات مجموعة المجتمع ، والذي يبدو أنه شرط ضروري للحصول على أيقونة المجتمع الجديدة .

تحديث WhatsApp 2023
تحديث WhatsApp 2023

اقرأ أيضًا :

واتساب يجلب تحديثًا هامًا بقسم جديد للدردشة سيمنح المستخدمين تجربة فريدة

جدير بالذكر ، أن الرمز الجديد يتوفر لتسهيل التعرف على الدردشات الجماعية المجتمعية لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لتحديث Android من متجر Google Play ، وسيتم طرحه لعدد أكبر من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة .

ما رأيك في رمز مجتمع واتساب الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى