الشبكات الإجتماعية

واتساب يوفر تحديثًا جديدًا لقسم المكالمات بميزة رائعة يحتاجها الكثير من المستخدمين

تحديث واتساب الجديد يمنح المستخدمين ميزة رائعة وتحسينات للمكالمات

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play الإصدار التجريبي ، حيث يعمل تحديث واتساب على ميزة لبدء مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 31 مشاركًا ، إلى جانب تحسينات طفيفة على علامة تبويب المكالمات ، وهي متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي .

تحديث واتساب الجديد للمكالمات

يواصل واتساب العمل على تحسين المكالمات من خلال إضافة تحسينات مماثلة مع آخر التحديثات كما يرغب المستخدمين . وعلى وجه الخصوص ، بعد تثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android 2.23.19.16 ، المتوفر على متجر Google Play ، اكتشفنا أن WhatsApp يطرح الآن واجهة منقحة لعلامة تبويب المكالمات إلى جانب ميزة الاتصال الجماعي لـ 31 شخصًا .

تحديث واتساب الجديد للمكالمات
تحديث واتساب الجديد للمكالمات

اقرأ أيضًا :

واتساب يطرح أهم 9 ميزات وتحسينات رائعة ومفيدة للمستخدمين في التحديث الجديد

تحسين الاتصال لمكالمات واتساب

تُوضح لقطة الشاشة هذه ، أن واتساب أضاف بعض التعديلات الطفيفة إلى علامة تبويب المكالمات . وعلى وجه التحديد ، لم يعد يتم ذكر روابط الاتصال ضمن هذه الشاشة ، والتي تنص الآن فقط على أنه من الممكن الاتصال بجهة اتصال واحدة أو أكثر . بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديث زر الإجراء العائم برمز زائد .

يقدم تحديث WhatsApp أيضًا ، القدرة على بدء مكالمة جماعية مع ما يصل إلى 31 شخصًا ، مما يجعل هذه العملية أسرع من ذي قبل حيث أنه من الممكن الاتصال فورًا بمجموعة أكبر من المشاركين ببضع نقرات فقط .

تحسين الاتصال لمكالمات واتساب
تحسين الاتصال لمكالمات WhatsApp

علمًا بأن ، كان لدى المستخدمين في البداية حد اختيار يبلغ 15 جهة اتصال عند بدء مثل هذه المكالمة . ويعزز هذا التحسين بشكل كبير فائدة ميزة الاتصال الجماعي ، وبفضل هذه التحسينات الأخيرة ، يمكن للمستخدمين الآن بدء مكالمات جماعية كبيرة على الفور من خلال التقاط ما يصل إلى 32 شخصًا بما في ذلك المتصل الذي بدأ المكالمة ، مما يلغي القيود السابقة التي يمكن أن تبدو مقيدة في بعض المواقف وتسبب ارتباكًا بين المستخدمين .

اقرأ أيضًا :

ما هي قنوات واتساب WhatsApp وكيف تعمل وأبرز الاختلافات عن المجموعات ؟

أخيرًا ، تتوفر ميزة بدء مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 31 مشاركًا ، إلى جانب تحسينات طفيفة على علامة تبويب المكالمات ، لعدد محدود من مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android من متجر Google Play ، ويتم طرحه الآن لمزيد من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة .

تحديث WhatsApp
تحديث WhatsApp

ما أكثر ميزة تُعجبك في تطبيق WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى