الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب جديد ومهم لخاصية الحالة يمنح المستخدمين إصلاح مشكلة مزعجة

تحديث واتساب جديد لخاصية الحالة يُتيح للمستخدمين إصلاحًا مهمًا

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play النسخة التجريبية ، حيث يعمل تحديث واتساب لإصلاح الأخطاء ويعالج العطل عند الرد على تحديثات الحالة وسيكون متاحًا في التحديث القادم .

تحديث واتساب الجديد لخاصية الحالة

كشفنا في مقال سابق حول تحديث واتساب عن ميزة جديدة قيد التطوير للسماح بخدمة التشغيل التفاعلي للدردشة على WhatsApp . ومع هذه التغييرات ، يعمل واتساب على الالتزام بلوائح الاتحاد الأوروبي الجديدة من خلال تطوير دعم الدردشة من طرف ثالث . ولسوء الحظ ، قدم تحديث WhatsApp التجريبي لنظام Android 2.23.19.8 أيضًا مشكلة عند الرد على تحديثات الحالة ، ويبدو أن المشكلة كانت منتشرة على نطاق واسع بين المستخدمين .

تحديث واتساب الجديد لخاصية الحالة
تحديث واتساب الجديد لخاصية الحالة

اقرأ أيضًا :

واتساب يطرح أهم 9 ميزات وتحسينات رائعة ومفيدة للمستخدمين في التحديث الجديد

مشكلة الرد على تحديثات الحالة في واتساب

تُوضح لقطة الشاشة المرفقة ، أن التطبيق يتعطل عند الرد على تحديثات الحالة ، مما يجعل من المستحيل على المستخدمين استخدام هذه الميزة . ويعتمد العديد من المستخدمين على هذه الميزة كل يوم ، حتى من خلال تفاعلات الحالة ، لذلك نحن نتفهم الإزعاج الناجم عن العطل عند محاولة الرد على تحديث الحالة .

مشكلة الرد على تحديثات الحالة في واتساب
مشكلة الرد على تحديثات الحالة في واتساب

في الواقع، كان بعض المستخدمين قادرين بالفعل على الرد على تحديثات الحالة من خلال تحديث من جانب الخادم قبل بضع ساعات ، ولكن هذا الإجراء أزال القدرة على الرد على تحديثات الحالة، وهو ما كان سبب تعطل التطبيق .

اقرأ أيضًا :

ما هي قنوات واتساب WhatsApp وكيف تعمل وأبرز الاختلافات عن المجموعات ؟

علمًا بأن ، إعادة تشغيل الجهاز لم تؤدي إلى حل المشكلة ، لذا كانت هناك حاجة إلى تحديث جديد لإصلاح الأخطاء للحصول على حل نهائي ، كما تم الإعلان عنه في X . وبعد تثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android 2.23.19.12 من متجر Google Play ، لاحظنا أنه تحديث لإصلاح الأخطاء والذي يعالج المشكلة المذكورة أخيرًا ويستعيد القدرة على التفاعل مع تحديثات الحالة . وهذا يعني أنه يمكنك أخيرًا البدء في الرد على تحديثات الحالة دون مواجهة هذا الخطأ .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

جدير بالذكر ، أنه يتم طرح الإصلاح بعد تثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android 2.23.19.12 من متجر Google Play . ويجب أن تتأكد من تثبيت هذا الإصدار حتى تتمكن من استخدام إصدار WhatsApp دون مواجهة الخطأ .

هل واجهتك مشكلة عند الرد على تحديثات حالة WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى