الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يطرح واجهة جديدة للمستخدمين مع ميزة مهمة وتحسينات رائعة

واتساب يوفر للمستخدمين واجهة جديدة مع ميزة للمحادثات وتحسينات رائعة

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play الإصدار التجريبي ، حيث يعمل تحديث واتساب على واجهة جديدة بشريط تطبيقات علوي أبيض واسم تطبيق أخضر ، وستكون هذه التغييرات متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

واتساب يُغير تصميمه مجددًا في التحديث الجديد

في مقال سابق حول واتساب الإصدار التجريبي لتحديث Android 2.23.13.16 ، تم الكشف عن خطط WhatsApp لإعادة تصميم شريط التطبيقات العلوي ، وجعله أبيض اللون .

واتساب يُغير تصميمه مجددًا في التحديث الجديد
واتساب يُغير تصميمه مجددًا في التحديث الجديد

بينما لا تزال الواجهة المُعاد تصميمها قيد التطوير ، يواصل WhatsApp العمل على تحسينها قبل الإصدار الرسمي لمختبري النسخة التجريبية . وبفضل الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp لنظام Android 2.23.18.18 ، والمتوفر على متجر Google Play ، اكتشفنا أن WhatsApp قدم العديد من التحسينات على شريط التطبيقات العلوي لتحديث مستقبلي للتطبيق .

تفاصيل واجهة واتساب الجديدة

تُوضح لقطة الشاشة أدناه ، أن WhatsApp يواصل العمل على الواجهة الجديدة المتوقعة مع تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.13.16 . وستلاحظ أن شريط الحالة أصبح باللون الأبيض أيضًا الآن . وتساعدنا لقطة الشاشة هذه أيضًا في معرفة أن WhatsApp لديه خطط لتغيير الخط لاسم التطبيق الخاص به في المستقبل ، وسيكون باللون الأخضر .

واجهة واتساب الجديدة
واجهة واتساب الجديدة

يواصل تطبيق واتساب أيضًا ، العمل على ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بتصفية محادثاتهم عن طريق فرز محادثاتهم للحصول على قائمة بالرسائل غير المقروءة ، أو المحادثات الشخصية ، أو محادثات العمل . وقد تم اكتشاف هذه الميزة مسبقًا مع تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.14.17 ، وتهدف إلى تزويد المستخدمين بمزيد من التحكم عند البحث في محادثاتهم .

اقرأ أيضًا :

واتساب يطرح أهم 9 ميزات وتحسينات رائعة ومفيدة للمستخدمين في التحديث الجديد

يمكننا أيضًا أن نلاحظ أن WhatsApp يضيف بعض التحسينات إلى هذه الواجهة ، حيث تتميز أزرار تبديل هذه المرشحات الآن بحواف مستديرة أكثر بكثير مقارنة بتلك التي اكتشفناها لأول مرة.

جدير بالذكر ، أن هناك تغييرات مماثلة قيد التطوير أيضًا على WhatsApp لنظام iOS ، كما تم رصده مع أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام iOS 23.17.1.77 من تطبيق TestFlight . مما ي}كد لنا أن WhatsApp يهدف إلى جعل كلا التطبيقين يتماشى مع واجهة مماثلة ونفس الميزات ، حتى لو كان تطبيق Android متوافقًا بشكل واضح مع إرشادات Material Design 3 .

تحديث WhatsApp
تحديث WhatsApp

أخيرًا ، الواجهة الجديدة ذات شريط التطبيقات العلوي الأبيض واسم التطبيق الأخضر وميزة تصفية محادثات المستخدمين قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى