الشبكات الإجتماعية

واتساب يطرح تحديثًا جديدًا للمستخدمين بأدوات وميزات مهمة للمكالمات

واتساب يوفر تحديثًا مهمًا للمكالمات بأدوات جديدة وميزات رائعة

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play النسخة التجريبية ، حيث يقوم تحديث واتساب الجديد بطرح تلميح أدوات مُعاد تصميمها عند التبديل بين وضع الصوت والفيديو وأحداث المكالمات الجديدة . وهذه الميزات متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية .

ميزات تحديث واتساب للمكالمات

في تقرير سابق حول تحديث واتساب لنظام Android 2.23.18.7 ، تم الإعلان عن واجهة متجددة لإعدادات التطبيق . ومن خلال الواجهة الجديد ة، يهدف واتساب إلى جعل إعدادات تطبيق WhatsApp أكثر حداثة وبديهية ، بالإضافة إلى جعلها أكثر اتساقًا مع قواعد التصميم متعدد الأبعاد 3 من خلال تقديم علامة تبويب الملف الشخصي .

ميزات تحديث واتساب للمكالمات
ميزات تحديث واتساب للمكالمات

لاحظ بعض مختبري النسخة التجريبية أيضًا ، شيئًا آخر عن طريق تثبيت التحديث السابق . وعلى وجه التحديد ، مع الإصدار السابق والإصدار الجديد ، تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.18.8، قد يقوم بعض مختبري الإصدار التجريبي بتجربة رسوم متحركة جديدة .

اقرأ أيضًا :

كيفية فصل الإنترنت عن واتساب فقط للأندرويد والآيفون بخطوات سهلة وبسيطة 2023

سجل الرسالة وحدث المكالمة في WhatsApp

كما تشاهد في هذا الفيديو ، قدم واتساب رسمًا متحركًا خصيصًا لتسليط الضوء على الانتقال بين هذه الأوضاع ، إلى جانب إعادة تصميم تلميح الأدوات . ولاكتشاف ما إذا كانت التغييرات ممكّنة بالفعل لحساب WhatsApp الخاص بك ، فقط اضغط على زر الميكروفون لمعرفة ما إذا كانت الرسوم المتحركة متاحة أم لا .

سجل الرسالة وحدث المكالمة في واتساب
سجل الرسالة وحدث المكالمة في WhatsApp

ومع ذلك ، فإن تحديث واتساب يجلب أيضًا شيئًا جديدًا آخر فيما يتعلق بالمكالمات . وقد يلاحظ بعض المستخدمين وجود رسائل جديدة ضمن المحادثات عند حدوث أحداث اتصال معينة . وعلى وجه التحديد ، عند فقدان مكالمة أو انتهائها ، تمت إعادة تصميم الحدث في الدردشة ليشمل المزيد من التفاصيل .

اقرأ أيضًا :

تحديث واتساب يطرح قائمة رسائل جديدة ورائعة للمستخدمين قريبًا

يمكن أن يشمل ذلك مدة المكالمة أو أسباب المكالمة الفائتة ، مثل عندما يتم إسكات المكالمة بسبب إعداد “عدم الإزعاج” أو “إسكات المتصلين غير المعروفين” ، أو مكالمة بسيطة لم يتم الرد عليها.

هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها تطبيق WhatsApp رسومًا متحركة داخل شاشة الدردشة ، وقد لاقت استحسانًا كبيرًا من قبل المستخدمين . حيث سيكون من دواعي تقديرنا للغاية أن يقوم WhatsApp بتقديم المزيد من الرسوم المتحركة ، بحيث يؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم الشاملة من أجل إضافة عناصر ديناميكية جديدة إلى محادثاتنا .

واتساب
WhatsApp

يتوفر تلميح الأدوات المعاد تصميمها عند التبديل بين وضع الصوت والفيديو وأحداث المكالمات الجديدة لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام التشغيل Android من متجر Google Play، وسيتم طرحه لعدد أكبر من الأشخاص خلال الأيام القادمة .

ما رأيك في هذه الأدوات الجديدة التي يوفرها WhatsApp ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى