الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الأخضر 2023 يطرح ميزة جديدة ومهمة للمكالمات ستحتاجها كثيرًا

تحديث واتساب الأخضر 2023 يأتي بأهم ميزة منتظرة للمكالمات

يطرح واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا ليمنح المستخدمين تجربة أفضل وأكثر سلاسة ، حيث يجلب تحديث واتساب الأخضر 2023 ميزة لجدولة المكالمات في الدردشات الجماعية ، وهي متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي المحظوظين .

تحديث واتساب الأخضر 2023

كشفت تحديث واتساب الأخضر السابق أن هناك ميزة جديدة قيد التطوير وهي المكالمات الجماعية المجدولة . وباستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين التخطيط وإشعار جميع المشاركين الآخرين تلقائيًا بمكالمات المجموعة القادمة الجديدة .

تحديث واتساب الأخضر 2023
تحديث واتساب الأخضر 2023

كانت الميزة قيد التطوير في الإعلان السابق ، ولكن بفضل أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android 2.23.17.7 ، والمتوفر على متجر Google Play ، قد يختبر بعض مختبري الإصدار التجريبي أخيرًا القدرة على جدولة مكالمات جماعية .

كيف تعمل ميزة المكالمات المجدولة في واتساب الأخضر

تُوضح لقطة الشاشة أدناه ، أنه قد يتمكن بعض المستخدمين من جدولة مكالمات جماعية داخل مجموعاتهم في WhatsApp ، فقط اضغط على زر الاتصال لمعرفة ما إذا تم تمكين الميزة لحسابك .

ميزة المكالمات المجدولة في واتساب
ميزة المكالمات المجدولة في واتساب

يمكن للمستخدمين اختيار موضوع المكالمة ، إلى جانب تاريخ المكالمة المجدول . وبالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا تحديد نوع المكالمة الجماعية ، سواء كانت مكالمة فيديو أو صوتية . وبعد جدولة مكالمة جماعية ، ستتم إضافة حدث تلقائيًا إلى الدردشة الجماعية ، وسيتم إشعار من قرر الانضمام إلى المكالمة قبل 15 دقيقة من بدء المكالمة الجماعية .

اقرأ أيضًا :

تحديث واتساب يُتيح رسميًا مجموعة ملصقات جديدة ومميزة ستجعل دردشاتك أكثر متعة

توفر ميزة جدولة المكالمات داخل الدردشات الجماعية في واتساب العديد من المزايا المهمة . حيث أن المكالمة الجماعية المجدولة تعمل على تحسين عملية التخطيط وتنسيق المناقشات . وبدلاً من رسائل متعددة ذهابًا وإيابًا للاتفاق على وقت مناسب ، يمكن للمستخدمين تحديد وقت معين يناسب الجميع . وهذا يضمن أيضًا أن الجميع متاح ويقلل من مخاطر المكالمات الفائتة أو المتأخرة .

تحديث واتساب الأخضر 2023
تحديث واتساب الأخضر 2023

جدير بالذكر ، أن الميزة التي تسمح للمستخدمين بجدولة المكالمات في محادثاتهم الجماعية متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي المحظوظين الذين يقومون بتثبيت آخر تحديثات WhatsApp beta لنظام Android ، ويتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة .

ما أكثر ميزة ترغب أن يوفرها WhatsApp في التحديث القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى