الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يطرح واجهة جديدة للمكالمات مع تحسينات رائعة .. وهذه تفاصيلها !

تحديث واتساب يوفر لللمستخدمين واجهة جديدة لإشعارات المكالمات .. فما الجديد ؟

يستمر تطبيق واتساب طرح العديد من الميزات والتحسينات للمستخدمين تدريجيًا من أجل توفير تجربة أفضل للمستخدمين . حيث يطرح تطبيق WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال النسخة التجريبية على Google Play ، ويُتيح تحديث واتساب الجديد واجهة جديدة لإشعارات المكالمات ، وهو متاح لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

تحديث واتساب الجديد يجلب واجهة جديدة للمكالمات

في مقال سابق حول تحديث واتساب الجديد ، كان WhatsApp يقدم ردًا بميزة الرسائل ضمن إشعارات المكالمات التي ترفض المكالمة الواردة ولكنها تسمح للمستخدم بالرد بسرعة برسالة .

تحديث واتساب الجديد يجلب واجهة جديدة للمكالمات
تحديث واتساب الجديد يجلب واجهة جديدة للمكالمات

يواصل WhatsApp العمل على تحسين إشعارات المكالمات من خلال تقديم المزيد من التحسينات . على وجه الخصوص ، بعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Android 2.23.16.14 ، والمتوفر على متجر Google Play ، قد تقوم مجموعة معينة من مختبري الإصدار التجريبي بتجربة واجهة جديدة لإشعارات المكالمات .

اقرأ أيضًا :

تحديث واتساب يُتيح رسميًا مجموعة ملصقات جديدة ومميزة ستجعل دردشاتك أكثر متعة

كما ترى في لقطة الشاشة أدناه ، قد تتوفر واجهة جديدة لإشعارات المكالمات لحساب WhatsApp الخاص بك في حالة تلقي مكالمة واردة . والتغييرات واضحة لأن الأزرار التي تسمح بقبول أو رفض مكالمة واردة تتميز الآن برموز ، مما يسهل على المستخدم فهم الإجراء الذي يقوم به كل زر .

واجهة جديدة لإشعارات المكالمات في واتساب
واجهة جديدة لإشعارات المكالمات في واتساب

لا شك ، بأن هذه الميزة بمثابة تغيير طفيف . ومع ذلك ، يُعد تحديث التطبيق من خلال إعادة تصميم الواجهة جزءًا من مشروعهم . ومن خلال تحسين العديد من الجوانب الثانوية للتطبيق ، فإن WhatsApp قادر على إنشاء واجهة مجددة بالكامل . وإنها ضمن هذه التغييرات الإضافية التي تساهم في التحول الشامل للواجهة وتؤكد تفانيهم في التحسين المستمر لواجهة المستخدم وتوفير تجربة أفضل للمستخدمين .

تحديث WhatsApp الجديد
تحديث WhatsApp الجديد

جدير بالذكر ، أن الواجهة الجديدة لإشعارات المكالمات تتوفر لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Android من متجر Google Play ، وسيتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة .

ما رأيك في ميزات WhatsApp الجديدة ؟ وما أكثر ميزة ترغب بتوفرها ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى