الشبكات الإجتماعية

تحديث WhatsApp الجديد يجلب ميزة هامة للغاية للمجموعات .. تعرف عليها الآن !

تحديث WhatsApp يأتي بأهم ميزة مطلوبة للمجموعات .. إليكم كيفية استخدامها !

يأتي تحديث WhatsApp لتحسين الدردشات الجماعية بميزات جديدة ، ويمكن لبعض مستخدمي واتساب الآن تجربة تكوين أذونات المجموعة أثناء إنشاء المجموعة . وتسمح هذه الميزة لمنشئي المجموعة بالتحكم بشكل أفضل في المجموعات التي تم إنشاؤها حديثًا وتحسين عملية الإعداد . ويتم طرح الميزة للمستخدمين بعد تثبيت أحد التحديثات الأخيرة من WhatsApp beta لنظامي Android و iOS.

تحديث WhatsApp الجديد يأتي بأهم ميزة مطلوبة للمجموعات

تم الإعلان سابقًا في تحديث WhatsApp النسخة التجريبية لنظام Android 2.23.16.10 ، أنه قد يظهر شعار جديد داخل الدردشات الجماعية . حيث يعمل الشعار الجديد كتذكير لأعضاء المجموعة الحاليين ، ويدعوهم إلى إضافة مشاركين جدد إلى المجموعة .

تحديث WhatsApp
تحديث WhatsApp

يواصل WhatsApp العمل على إضافة تحسينات جديدة إلى الدردشات الجماعية وقد يتمكن بعض المستخدمين بالفعل من تجربة ميزة جديدة تم تنفيذها في التحديثات الأخيرة للتطبيق . وعلى وجه الخصوص ، قد تتمكن مجموعة محددة من المستخدمين من تكوين أذونات المجموعة أثناء إنشاء مجموعة .

كيفية تكوين أذونات المجموعة في واتساب

تُوضح لقطة الشاشة هذه ، أنه من الممكن الآن إعداد أذونات المجموعة أثناء إنشاء المجموعة . ويساعد هذا الاختصار منشئ المجموعة على إعداد أذونات المجموعة على الفور ، لذلك لا داعي للقلق بشأن القيام بذلك لاحقًا وربما النسيان . وللتحقق مما إذا كانت هذه الميزة ممكّنة بالفعل لحساب WhatsApp الخاص بك ، فقط حاول إنشاء مجموعة .

كيفية تكوين أذونات المجموعة في واتساب
كيفية تكوين أذونات المجموعة في واتساب

توفر هذه الميزة لمنشئي المجموعة وظيفة كبيرة . تخيل أنه يتعين عليك إنشاء مجموعة بها العديد من المشاركين . وبعد إنشاء المجموعة ، ستحتاج إلى فتح معلومات المجموعة على الفور لتعديل أذونات المجموعة قبل أن يتمكن أي شخص من تغيير اسم المجموعة كما يحلو له .

بفضل القدرة على ضبط أذونات المجموعة حتى قبل إنشائها ، يقدم WhatsApp ميزة إضافية لمنشئي المجموعة ، مما يمنحهم تحكمًا أكبر في المجموعات التي تم إنشاؤها حديثًا .

تحديث WhatsApp
تحديث WhatsApp

جدير بالذكر ، أن ميزة القدرة على تكوين أذونات المجموعة أثناء إنشاء مجموعة تتوفر لبعض المستخدمين الذين يقومون بتثبيت آخر تحديثات WhatsApp beta لنظام Android من متجر Google Play و WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS من تطبيق TestFlight ، وسيتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأيام القادمة .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى