الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يطرح أدوات أمان مهمة وجديدة للرسائل .. وهذه تفاصيلها !

تحديث واتساب الجديد يوفر للمستخدمين أدوات أمان مهمة للرسائل يجب معرفتها الآن

يطرح تحديث واتساب الجديد في النسخة التجريبية ، أدوات أمان جديدة ومهمة عند تلقى رسائل من أرقام هواتف مجهولة وغير معروفة . حيث يوفر تحديث WhatsApp شاشة أدوات الأمان الجديدة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

تحديث واتساب يجلب شاشة أدوات أمان جديدة للرسائل

يأتي تحديث واتساب الجديد بخطط رائعة لتحسين واجهة التطبيق ، بل يعتزم أيضًا تقديم أدوات مفيدة للمستخدمين لمساعدتهم على الشعور بمزيد من الأمان عند تلقي رسائل من أرقام هواتف غير معروفة . وبفضل آخر تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.16.6 ، والمتوفر على متجر Google Play ، قد يقوم بعض مختبري الإصدار التجريبي بتجربة أدوات أمان جديدة .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

أدوات أمان جديدة للرسائل في واتساب

تُوضح لقطة الشاشة أدناه ، أن تطبيق واتساب سيقدم شاشة جديدة في المرة الأولى التي يتلقى فيها المستخدم رسالة من رقم هاتف غير معروف . ومع شاشة أدوات الأمان الجديدة ، يهدف WhatsApp إلى شرح ما يمكن للمستخدمين القيام به عند تلقي مثل هذه الرسائل . وكما هو الحال دائمًا ، يمكنهم حظر جهات الاتصال غير المعروفة أو إبلاغ فريق الإشراف عنها.

أدوات أمان جديدة للرسائل في واتساب
أدوات أمان جديدة للرسائل في واتساب

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تحديث WhatsApp أيضًا للمستخدمين بعض المعلومات المتعلقة بكيفية البقاء بأمان في الدردشة عن طريق التحقق من اسم الملف الشخصي وصورة الملف الشخصي ورمز الدولة لرقم الهاتف .

جدير بالذكر ، أن أدوات الأمان لا تسلط الضوء فقط على المعلومات حول ما يمكن للمستخدمين فعله عند تلقي رسالة من جهات اتصال غير معروفة ، ولكنها تقدم أيضًا ميزة جديدة تضمن بقاء المستلم غير مدرك لما إذا كنت قد قرأت رسائلهم أم لا . وهذه الميزة مفيدة بشكل خاص عند التعامل مع الرسائل من جهات اتصال غير معروفة ويتم تمكين خيار “إيصالات الاستلام” .

تحديث واتساب الجديد يصل رسميًا بثلاثة ميزات للرسائل والمكالمات . فما هي ؟

في حالة تلقيك رسالة من رقم هاتف غير معروف ، فلن يتم إخطار المرسل بأنك قرأت رسائله حتى تختار الرد أو إضافة جهة الاتصال إلى دفتر العناوين ، مما يوفر لك مزيدًا من الخصوصية والتحكم في تفاعلاتك .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

أخيرًا ، يجب أن تعلم أن أدوات الأمان الجديدة تتوفر لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديثات Android من متجر Google Play ، وسيتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة .

ما أكثر ميزة ترغب بتوفرها في تحديث WhatsApp الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى