الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يصل رسميًا بثلاثة ميزات للرسائل والمكالمات . فما هي ؟

واتساب يُطلق ثلاثة ميزات للدردشات والمكالمات .. تعرف عليها !

يطرح تطبيق واتساب تحديثًا مستقرًا جديدًا متاحًا في متجر التطبيقات لنظام iOS ، حيث يطرح تحديث واتساب الجديد على نطاق واسع ميزة نقل الدردشة ، ودعم الوضع الأفقي لمكالمات الفيديو ، وخيار إسكات المتصلين غير المعروفين وأصبحت هذه الميزات الجديدة في WhatsApp متوفرة للمستخدمين رسميًا .

تحديث واتساب الجديد يُتيح ميزات جديدة للدردشة والمكالمات

تم الإعلان سابقًا ، عن ميزة تسمح للمستخدمين بنقل محفوظات الدردشة الخاصة بهم إلى iPhone مختلف . وباستخدام هذه الميزة ، من الممكن أخيرًا نقل محفوظات الدردشة إلى iPhone مختلف دون الاعتماد على iCloud .

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

بدلاً من ذلك ، بفضل الإصدار التجريبي من WhatsApp ، تمكن بعض المستخدمين من تجربة خيار كتم صوت المتصلين غير المعروفين . وفي الأيام القليلة الماضية ، تم إصدار تحديث WhatsApp لنظام التشغيل iOS 23.14.79 في متجر التطبيقات . وبفضل التغيير الرسمي الذي يوفره WhatsApp ، تم اكتشاف أن هذه الميزة يتم طرحها أخيرًا للجميع .

أهم ميزات تحديث واتساب الجديدة

لا يزال سجل التغيير الرسمي لتحديث واتساب الجديد ، يذكر أن التنقل المحسن لمجموعة كبيرة من ملصقات الأفاتار متاح ، ولكنه يسلط الضوء أيضًا على ثلاث ميزات جديدة وهي : نقل الدردشة ، ودعم الوضع الأفقي لمكالمات الفيديو ، والقدرة على إسكات المتصلين غير المعروفين .

تحديث واتساب الجديد ينطلق رسميًا
تحديث واتساب الجديد ينطلق رسميًا

إن ميزة دعم الوضع الأفقي لمكالمات الفيديو يعد جديدًا بالتأكيد . حيث يوفر الوضع الأفقي عرضًا أوسع وأكثر اتساعًا لواجهة مكالمة الفيديو مقارنة بالوضع الرأسي . وعلى وجه التحديد ، يسمح للمشاركين في المكالمة برؤية المزيد من الأشخاص على الشاشة في وقت واحد ، ونعتقد أنه مفيد عندما تكون جزءًا من مكالمة جماعية كبيرة .

إذا لم تكن لديك هذه الميزات ، فلاحظ أن بعض الحسابات قد تتلقاها خلال الأسابيع القادمة ، كما هو موضح في سجل التغيير الرسمي . ويرجى البقاء في المقدمة عن طريق تحديث WhatsApp بانتظام من App Store وتطبيق TestFlight للحصول على هذه الميزات في المستقبل في حالة عدم توفرها لديك بعد تثبيت هذا التحديث .

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب

جدير بالذكر ، أن ميزة نقل الدردشة ، إلى جانب دعم الوضع الأفقي لمكالمات الفيديو وخيار كتم صوت المتصلين غير المعروفين ، متاحة أخيرًا لمستخدمي iOS الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp من متجر التطبيقات . وتأكد من تثبيت هذا التحديث للاستمتاع بتجربة مستخدم أفضل .

ما رأيك في هذه الميزات الجديدة في WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى