الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يصل رسميًا بميزة مهمة جدًا انتظرها المستخدمين .. إليكم كيفية استخدامها !

تحديث واتساب الجديد يصل بأهم ميزة مُنتظرة .. فما هي وكيف تعمل ؟

يصل تحديث واتساب الجديد رسميًا ، بميزة جديدة ومهمة توفر بدء المحادثات مع أفراد مجهولين من خلال السماح للمستخدمين بالبحث عن أرقام هواتفهم مباشرة داخل التطبيق .

تحديث واتساب الجديد يُتيح ميزة مهمة ومفيدة

وفقًا لـ WABetaInfo ، تهدف هذه الإضافة المفيدة إلى توفير طريقة أكثر ملاءمة وخصوصية للمستخدمين للمشاركة في المحادثات دون الحاجة إلى حفظ جهات اتصال غير معروفة في دفتر العناوين الخاص بهم .

علمًا بأن ميزة واتساب الجديدة متاحة الآن للمستخدمين الذين قاموا بتحديث واتساب الخاصة بهم إلى أحدث الإصدارات على كل من نظامي iOS و Android .

تحديث واتساب الجديد يُتيح ميزة مهمة ومفيدة
تحديث واتساب الجديد يُتيح ميزة مهمة ومفيدة

كيفية استخدام ميزة الدردشة بأرقام غير معروفة على واتساب

لاستخدام هذه الميزة ، انقر فوق الزر “بدء دردشة جديدة” في قائمة الدردشة وأدخل الرقم غير المعروف في شريط البحث . وسيبحث WhatsApp أولاً عما إذا كان الرقم موجودًا في قائمتك أم لا ، وإذا لم يكن كذلك ، فسيبحث خارج قائمة جهات الاتصال الخاصة بك .

من خلال توسيع وظائف البحث الخاصة به إلى ما بعد جهات اتصال المستخدم الحالية ، يضمن WhatsApp أن المحادثات مع أرقام غير مألوفة أصبحت أسهل . وتلغي هذه الميزة الحاجة إلى تطبيقات الطرف الثالث أو واجهات برمجة التطبيقات الرسمية للنقر للدردشة ، مما يُبسط العملية للمستخدمين الذين واجهوا في السابق قيودًا في بدء الدردشات مع أفراد غير معروفين .

كيفية استخدام ميزة الدردشة بأرقام غير معروفة على واتساب
كيفية استخدام ميزة الدردشة بأرقام غير معروفة على واتساب

تتمثل إحدى الميزات البارزة لهذه الميزة حول قدرتها على تحسين خصوصية المستخدم . حيث كان في السابق ، الأفراد يميلون إلى حفظ جهات اتصال غير معروفة في دفاتر العناوين الخاصة بهم لعرض صور ملفاتهم الشخصية على WhatsApp والتعرف عليها بسهولة في المستقبل . ومع ذلك ، غالبًا ما تظل هذه الاتصالات مخزنة حتى بعد تحقيق الغرض منها.
من خلال السماح للمستخدمين بالبحث عن أرقام الهواتف دون حفظها ، يقدم WhatsApp طبقة إضافية من الخصوصية ، مما يضمن تجربة مراسلة أكثر بساطة .

أما بالنسبة للشركات ، يُتيح تحديث WhatsApp الجديد مزيدًا من التواصل الفعال والمباشر مع العملاء . حيث يمكنهم الرد على الاستفسارات على الفور ، وتقديم المساعدة الشخصية ، وتعزيز علاقات أقوى . من خلال القضاء على حاجة العملاء إلى حفظ جهات الاتصال أو استخدام تطبيقات الطرف الثالث ، يمكن للشركات تبسيط عمليات دعم العملاء وتعزيز رضا العملاء بشكل عام .

هذه الميزة مفيدة أيضًا للشركات الصغيرة أو المستقلين أو رواد الأعمال الذين يعتمدون بشكل كبير على WhatsApp للتواصل والتفاعل مع العملاء . حيث يمكنهم التواصل بسهولة مع العملاء المحتملين أو العملاء من خلال مشاركة أرقام هواتفهم مباشرة ، وتوسيع نطاق وصولهم ، وإنشاء اتصالات جديدة .

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

جدير بالذكر ، أن هذه الميزة لا تقتصر على مستخدمي الإصدار التجريبي ، فهي متاحة الآن على نطاق واسع لجميع المستخدمين الذين قاموا بتثبيت آخر التحديثات المستقرة لتطبيق WhatsApp لنظامي iOS و Android . ويمكن الحصول على آخر تحديث لتطبيق WhatsApp لنظام Android من متجر Google Play ، بينما يمكن لمستخدمي iOS تحديث تطبيقهم من خلال تطبيق App Store .

بالإضافة إلى هذا التحسين الأخير ، يعمل WhatsApp أيضًا بنشاط على تقديم ميزات جديدة أخرى لإثراء تجربة المراسلة . تتضمن بعض الميزات القادمة الصور الرمزية المتحركة ، واقتراحات الملصقات بناءً على الرموز التعبيرية ، وميزة رقم الهاتف المخفية للمجتمعات .

ما رأيك في ميزة واتساب الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى