الشبكات الإجتماعية

واتساب يشهد تحديثات مثيرة لأكثر ميزة رائعة في التطبيق سترغب بتجربتها بلا شك

واتساب يجلب تحديثات جديدة ومثيرة لأروع ميزة ممتعة في التطبيق

كشفت شركة ميتا اليوم ، عن بعض التحديثات الجديدة والمثيرة بخصوص الصور الرمزية المعروفة بـ “أفاتار” . وشاركت الشركة أنها بدأت اختبار طريقة أسهل لإنشاء أفاتار واتساب وفيسبوك ، حيث يمكنك الآن ببساطة التقاط صورة سيلفي لإنشاء الأفاتار الخاص بك بسهولة وستجد خيار الصورة الرمزية المقترح الذي تم إنشاؤه من صورتك الشخصية .

أفاتار واتساب يشهد تحسينات مثيرة

تساعد Meta Avatars الأشخاص على التعبير عن أنفسهم في المساحات الرقمية بطرق جديدة. والآن ، أصبح من الأسهل صنع واحدة لك . وقالت ميتا أنها تختبر ميزة جديدة على Facebook و WhatsApp ، حيث ستقوم بالتقاط صورة سيلفي مباشرة وفي ثوانٍ سيتم منحك خيار الصورة الرمزية الذي تم إنشاؤه من صورتك الشخصية التي تم التقاطها .

أفاتار واتساب
أفاتار واتساب

يمكنك الاختيار من بين هذه الخيارات وإضفاء الطابع الشخصي عليها لتمثيل نفسك بشكل أفضل ، مما يجعل إنشاء الصورة الرمزية على واتساب أسهل وأسرع . وهذه عملية طويلة وتحتاج إلى عدة اختبارات ، لذلك ستواصل ميتا اختبار هذه الميزة وتحسينها للوصل إلى أفضل نتيجة بمرور الوقت.

ذكرت ميتا في منشور المدونة : “نحن نقوم بتوحيد مظهر الصور الرمزية الخاصة بنا عبر جميع منصاتنا ، لذا فإن الطريقة التي تظهر بها في الواقع الافتراضي سوف تتطابق مع طريقة ظهورك على Facebook و Instagram و Messenger و WhatsApp .

تحديثات واتساب الجديدة لميزة أفاتار

هناك المزيد من ملصقات الأفاتار لاستخدامها في دردشاتك على واتساب ، وتستمر ميتا في إدخال العلامات التجارية التي تعرفها وتحبها في التجربة للحصول على مظهر جديد ورائع . حيث قامت الشركة بإضافة علامة تجارية فاخرة أخرى إلى متجر Avatars هذا الصيف مع إطلاق ستة أزياء Valentino وزوج واحد من أقراط Valentino Garavani VLogo Signature المميزة .

أفاتار واتساب
أفاتار واتساب

تتميز المجموعة الافتراضية باللون الوردي PP المميز للعلامة التجارية ، بالإضافة إلى العناصر ذات النمط الأيقوني Valentino Toile Iconographe . وقالت Meta : أنها تتشارك مع Capcom لتقديم أنماط رمزية لشخصيات مختلفة إلى متجر Avatars في واتساب . وأخيرًا ، تستعد لمباريات كرة القدم هذا الصيف على المسرح العالمي من خلال إطلاق مجموعات المنتخب الوطني الأمريكي للسيدات في الداخل والخارج .

جدير بالذكر ، أن الصور الرمزية تمنحنا لمحة عن فرص التعبير عن الذات التي ستوفرها metaverse . لذلك ترقبوا المزيد من أخبار الأفاتار في الأشهر المقبلة حيث تعمل Meta على جعل Avatars أكثر متعة وإفادة من أي وقت مضى .

أفاتار واتساب يشهد تحسينات مثيرة
أفاتار واتساب يشهد تحسينات مثيرة

كشفت Meta ، في أبريل أنه تم إنشاء أكثر من مليار صورة رمزية عبر منصاتها . حيث قدمت الشركة لأول مرة صورًا رمزية في عام 2020 كوسيلة للتنافس مع Snap’s Bitmoji وعملت باستمرار على تحديثها منذ ذلك الحين لجعلها تبدو أكثر واقعية .

برأيك ما الذي ترغب بتوفره في Avatar WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى