الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يطرح قائمة رسائل جديدة ورائعة للمستخدمين قريبًا

تحديث واتساب يُتيح للمستخدمين قائمة جديدة ومهمة للرسائل .. إليكم تفاصيلها !

يطرح تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا من خلال النسخة التجريبية على متجر Google Play ، حيث يعمل تحديث واتساب على قائمة رسائل جديدة لإرسال الصور ومقاطع الفيديو مرة واحدة، وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

تحديث واتساب الجديد يجلب قائمة رسائل جديدة

يواصل واتساب العمل على تحسين واجهة التطبيق . واليوم ، تم الكشف عن بعض التغييرات القادمة فيما يتعلق بعرض الصور ومقاطع الفيديو مرة واحدة. وعلى وجه التحديد، يستكشف تطبيق WhatsApp طريقة جديدة لتعيين الصور ومقاطع الفيديو للعرض مرة واحدة.

تحديث واتساب الجديد يجلب قائمة رسائل جديدة
تحديث واتساب الجديد يجلب قائمة رسائل جديدة

يوجد حاليًا رمز داخل شريط التسميات التوضيحية يسمح للمستخدمين بتعيين الوسائط كعرض مرة واحدة. وبفضل الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp لنظام التشغيل Android 2.23.18.3، والمتوفر على متجر Google Play ، اكتشفنا أن تحديث WhatsApp يُخفي خطط لتغيير كيفية تعيين المستخدمين لعرض الصور ومقاطع الفيديو مرة واحدة في المستقبل .

اقرأ أيضًا :

تحديث واتساب ينطلق رسميًا بترقية جديدة ومهمة لخاصية الرسائل .. إليكم كيفية الاستفادة منها !

كيف تعمل قائمة الرسائل الجديدة في واتساب

تُظهر لقطة الشاشة المُرفقة أدناه ، أن WhatsApp سيقوم بإبلاغ المستخدمين بأنه يتعين عليهم الضغط مع الاستمرار على زر الإرسال لتعيين الصورة كعرض بمجرد إرسال الرسالة . وبعد إجراء الضغط مع الاستمرار ، ستظهر قائمة جديدة ، مما يسمح للمستخدم باختيار إرسال الصورة كعرض مرة واحدة . وينطبق الشيء نفسه على مقاطع الفيديو أيضًا .

قائمة الرسائل الجديدة في واتساب
قائمة الرسائل الجديدة في واتساب

علمًا بأنه ليس من الممكن إرسال صور GIF في وضع العرض مرة واحدة، حتى مع قائمة الرسائل الجديدة . ومع ذلك، فإننا لا نستبعد احتمال أن يسمح WhatsApp للمستخدمين بإرسال صور GIF في هذا الوضع حيث تتحرك ميزة العرض مرة واحدة في المستقبل .

اقرأ أيضًا :

تحديث واتساب يصل رسميًا بميزة جديدة ومهمة لخاصية الرسائل لهذه الفئة من المستخدمين !

تعد التحسينات الخاصة بأزرار الإرسال ضرورية حيث يخطط WhatsApp لتوسيع ميزة العرض مرة واحدة لتشمل أنواعًا أخرى من الوسائط ، مثل الرسائل النصية ، والرسائل الصوتية ، وستكون هذه هي الطريقة الأكثر ملاءمة لإرسال أي نوع من الرسائل للعرض مرة واحدة .

تحديث واتساب الجديد يجلب قائمة رسائل جديدة
تحديث واتساب

جدير بالذكر ، أن ميزة قائمة الرسائل الجديدة التي سيتم إرسالها بمجرد أن تكون الصور ومقاطع الفيديو قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

ما أكثر ميزة ترغب بتوفرها في تحديث WhatsApp القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى