الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب ينطلق رسميًا بترقية جديدة ومهمة لخاصية الرسائل .. إليكم كيفية الاستفادة منها !

تحديث واتساب يمنح المستخدمين رسميًا ترقية رائعة ومطلوبة بشدة للرسائل لن تتردد بتجربتها أبدًا !

يواصل تطبيق واتساب توفير العديد من الميزات والتحسينات المهمة والرائعة لتحسين تجربة المستخدمين . وفي تحديث واتساب الجديد ، حصلت ميزة تحرير الرسائل على ترقية وأخيرًا تتيح للمستخدمين تحرير تسميات توضيحية للوسائط .

تعمل هذه الإمكانية الموسعة على تحسين الاتصال من خلال السماح للمستخدمين بتحرير التسميات التوضيحية للصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والمستندات بعد إرسالها ، وهي متوفرة بعد تثبيت الإصدارات الأخيرة من WhatsApp لنظامي iOS و Android .

تحديث واتساب WhatsApp

تحديث واتساب
تحديث واتساب

في مقال سابق حول تحديث WhatsApp تم الإعلان عن ميزة تحرير الرسائل التي حصلت على ترقية . وعلى وجه التحديد ، بفضل التغيير الرسمي ، اكتشفنا أنه من الممكن أخيرًا تعديل التسمية التوضيحية للوسائط .

أشار سجل التغيير إلى أن الأمر سيستغرق بضعة أسابيع قبل أن يتمكن المستخدمون من تجربة هذه الميزة . وأخيرًا ، بعد تثبيت آخر تحديثات WhatsApp لنظام iOS من App Store وتطبيق TestFlight ، وتحديث WhatsApp لنظام Android من متجر Google Play ، يمكننا أن نؤكد أن WhatsApp يطرح الآن هذه الميزة على نطاق واسع لجميع المستخدمين بدءًا من اليوم!

كيف تعمل ميزة تحرير رسالة التسمية التوضيحية في واتساب

تُوضح لقطة الشاشة هذه ، إن الخيار الذي يسمح بتحرير التسميات التوضيحية للصور متاح أخيرًا . وما عليك سوى النقر مع الاستمرار على رسالة حديثة مع تسمية توضيحية لاكتشاف ما إذا كانت الميزة ممكّنة بالفعل لحساب WhatsApp الخاص بك .

ميزة تحرير رسالة التسمية التوضيحية في واتساب
ميزة تحرير رسالة التسمية التوضيحية في واتساب

في الماضي ، كانت هذه الميزة مقتصرة على الرسائل النصية فقط . ومع ذلك ، بفضل آخر التحديثات ، تم توسيع الميزة أخيرًا لتشمل رسائل الوسائط أيضًا . وباستخدام الميزة الجديدة ، أصبح من الممكن الآن تعديل التسميات التوضيحية لمقاطع الفيديو وملفات GIF والمستندات ، طالما يتم ذلك في غضون 15 دقيقة من إرسال الرسالة.

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

يتيح إدخال تحرير الرسائل في WhatsApp للمستخدمين تصحيح الأخطاء وتحسين اتصالاتهم ، مما يعزز تجربة الدردشة الشاملة. من خلال توسيع هذه الميزة لتشمل الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والمستندات ، يتيح تحديث واتساب للمستخدمين تحسين وضوح وسياق تلك الرسائل حتى بعد إرسالها ، مما يضمن أفضل تجربة اتصال . ومن المهم ملاحظة أنه لا يمكن تحرير رسالة مع تسمية توضيحية إلا من الجهاز الذي تم إرسال الرسالة الأصلية منه.

ما رأيك في الميزات الجديدة في واتساب ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى