الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يصل رسميًا بميزة جديدة ومهمة لخاصية الرسائل لهذه الفئة من المستخدمين !

تحديث واتساب يُتيح لفئة محدودة ميزة جديدة لخاصية الرسائل .. تعرف علي تفاصيلها !

يعمل تحديث واتساب على تحسين القنوات لتحسين تجربة المستخدم قبل إطلاق عالمي أوسع . حيث تسمح الإضافة الحديثة لإعادة توجيه الرسائل داخل القنوات للمُنشئين بتوسيع جمهورهم من خلال تضمين رابط قناة في الرسائل المعاد توجيهها ، وهي متاحة لبعض المستخدمين الذين يقومون بتثبيت آخر تحديثات WhatsApp لنظامي iOS و Android .

تحديث واتساب WhatsApp

بعد إطلاق قنوات في 7 بلدان إضافية ، يواصل WhatsApp العمل على تحسينها قبل إصدارها على نطاق أوسع في بلدان جديدة . حيث يهدف WhatsApp إلى ضمان أفضل تجربة للمستخدم قبل إتاحة الوصول إلى القناة لمستخدمين جدد .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

أعلنت WhatsApp للتو في قناتها الرسمية أنها بصدد نشر إمكانية إعادة توجيه الرسائل من القنوات ، وتوفر هذه الميزة بعض التحسينات الخاصة لاكتساب متابعين جدد.

كيف تعمل ميزة إعادة توجيه الرسائل للقنوات في تحديث واتساب

تُوضح لقطة الشاشة هذه ، أن WhatsApp نشر الآن رسالة جديدة داخل قناته الرسمية ، تفيد بأنه يمكنك الآن مشاركة رسائل القناة مع أصدقائك وعائلتك . وهذه الميزة متاحة حاليًا لعدد محدود من المستخدمين . ولمعرفة ما إذا كان متاحًا لحسابك ، يمكنك تجربته بالنقر فوق رسالة واختيار إجراء “إعادة التوجيه” ، تمامًا كما تفعل في محادثة WhatsApp العادية .

ميزة إعادة توجيه الرسائل للقنوات في تحديث واتساب
ميزة إعادة توجيه الرسائل للقنوات في تحديث واتساب

مع القدرة على إعادة توجيه الرسائل من القنوات ، يوفر تحديث WhatsApp لمنشئي القنوات أداة جديدة لتوسيع جمهورهم من خلال الحصول على متابعين جدد. على وجه التحديد ، سيتم تضمين نقطة دخول جديدة للقناة في الرسالة المعاد توجيهها. هذا يعني أن مستلمي الرسالة المعاد توجيهها يمكنهم بسهولة متابعة القناة عن طريق تحديد “عرض القناة” ، في حال كانت قناة عامة.

اقرأ أيضًا :

تحديث واتساب الجديد يطرح واجهة جديدة للمكالمات مع تحسينات رائعة .. وهذه تفاصيلها !

من المهم ملاحظة أنه لا يوجد تاريخ محدد لتوفر ميزة قناة WhatsApp على نطاق أوسع في البلدان الجديدة . ومع ذلك ، ذكر مارك زوكربيرج خطتهم لتقديم قنوات إلى المزيد من البلدان خلال الفترة المتبقية من العام . وهذا يمنح الأمل بأن يتمكن الأشخاص الجدد في جميع أنحاء العالم قريبًا من تجربة القنوات .

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

أخيرًا ، ميزة إعادة توجيه الرسائل تتوفر لبعض المستخدمين الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp لنظام التشغيل iOS من App Store و WhatsApp لنظام Android من متجر Play ، وسيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأيام المقبلة.

ما أكثر ميزة يحتاج المستخدمين توفرها في WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى