الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث واتساب يطرح خيارًا جديدًا للمستخدمين للتحكم في رسائل الفيديو . وهذه تفاصيله !

تحديث واتساب يجلب ميزة مفيدة ورائعة للرسائل .. فما هي وكيف تعمل ؟

بعد إطلاق ميزة واتساب الجديدة التي تسمح للمستخدمين بمشاركة رسائل الفيديو الفورية لنظامي التشغيل iOS وAndroid ، يواصل تحديث واتساب تحسينها من خلال تقديم مفتاح تبديل لإدارة الميزة مباشرة من داخل إعدادات التطبيق . علمًا بأن الميزة متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدارات WhatsApp beta لنظامي التشغيل Android وiOS .

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة للرسائل

في مقال سابق حول تحديث واتساب النسخة التجريبية لنظام Android 2.23.16.9 ، تم الإعلان عن ميزة جديدة متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي وهي ميزة رسائل الفيديو . ولقد تم الإعلان أيضًا عن نفس الميزة مع الإصدار التجريبي من WhatsApp لتحديث iOS 23.15.1.76 .

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة للرسائل
تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة للرسائل

اقرأ أيضًا :

واتساب يطرح أهم 9 ميزات وتحسينات رائعة ومفيدة للمستخدمين في التحديث الجديد

أطلق واتساب بالفعل القدرة على تسجيل ومشاركة رسائل الفيديو للجميع مع آخر تحديثات التطبيق ، إلا أن واتساب يواصل العمل على تحسينات جديدة تتعلق برسائل الفيديو . وعلى وجه التحديد ، بعد تثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS 23.18.1.70 من تطبيق TestFlight وتحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.18.21 من متجر Google Play ، وقد يلاحظ بعض مختبري الإصدار التجريبي خيارًا جديدًا مباشرة داخل إعدادات التطبيق .

ميزة رسائل الفيديو الفورية في تحديث واتساب

تُظهر لقطة الشاشة هذه ، أنه أصبح من الممكن الآن إدارة ميزة مشاركة رسائل الفيديو الفورية مع آخر تحديثات WhatsApp beta لنظامي التشغيل Android وiOS . وفي السابق ، لم يكن من الممكن تعطيل هذه الميزة لأنها كانت مفعلة بشكل افتراضي . وبفضل التبديل الجديد ، أصبح لدى المستخدمين الآن التحكم في هذه الميزة ويمكنهم تعطيلها إذا رغبوا في ذلك .

ميزة رسائل الفيديو الفورية في تحديث واتساب الجديد
ميزة رسائل الفيديو الفورية في تحديث واتساب

اقرأ أيضًا :

واتساب يطرح تحديثًا هامًا للمستخدمين بميزة أمان جديدة .. فما هي وكيف تعمل ؟

قد يكون إدخال هذا التبديل مفيدًا لبعض المستخدمين لأن بعض المستخدمين يفضلون استخدام الملاحظات الصوتية على رسائل الفيديو الفورية . ومن خلال هذا التبديل ، يوفر واتساب للمستخدمين خيار تعطيل هذه الميزة تمامًا ، مع الاستمرار في ضمان القدرة على الاستمرار في تلقي رسائل الفيديو.

تجدر الإشارة إلى أنه حتى إذا كنت لا تنوي تعطيل رسائل الفيديو ، فمن الجيد إلقاء نظرة على هذا التبديل ، حيث أبلغ بعض المستخدمين عن اكتشافهم أنه تم إيقاف تشغيله على الرغم من إرسال رسائل فيديو في الماضي .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

يتوفر التبديل لإدارة ميزة رسائل الفيديو الفورية لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android من متجر Google Play وWhatsApp beta لنظام iOS من تطبيق TestFlight ، ويتم طرحه لعدد أكبر من الأشخاص خلال الايام القادمة .

ما رأيك في ميزة WhatsApp الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى