الشبكات الإجتماعية

واتساب يطرح تحديثًا هامًا للمستخدمين بميزة أمان جديدة .. فما هي وكيف تعمل ؟

واتساب يُتيح تحديثًا جديدًا بأهم ميزة أمان للمستخدمين تعرف علي كيفية استخدامها !

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال إصدار النسخة التجربية على Google Play ، حيث يعمل تحديث واتساب الجديد على ميزة التحقق من البريد الإلكتروني ، وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

تحديث واتساب يجلب ميزة أمان مهمة

يعمل تحديث WhatsApp حاليًا على ميزة أمان جديدة لحماية حسابك باستخدام عنوان بريد إلكتروني بحيث يمكن استخدامه للتحقق من حسابك . ولا تزال الميزة قيد التطوير ، ولكن بفضل الإصدار التجريبي من WhatsApp لتحديث Android 2.23.18.19 ، والمتوفر على متجر Google Play ، اكتشفنا ميزة جديدة للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني .

تحديث واتساب يجلب ميزة أمان مهمة
تحديث واتساب يجلب ميزة أمان مهمة

كيف تعمل ميزة التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني في واتساب ؟

توضح لقطة الشاشة أدناه ، أن هناك شاشة جديدة للتحقق من البريد الإلكتروني قيد التطوير . ومن خلال لقطة الشاشة هذه ، نعرف أخيرًا المزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام WhatsApp لعنوان بريدك الإلكتروني .

سيوفر للمستخدمين طريقة إضافية للوصول إلى حساب WhatsApp الخاص بهم بمجرد تأكيد عنوان بريدهم الإلكتروني . ومن المهم جدًا ملاحظة أن عنوان بريدك الإلكتروني لن يكون مرئيًا لجهات الاتصال الخاصة بك أبدًا كإجراء للخصوصية.

ميزة التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني في واتساب
ميزة التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني في واتساب

وعلى الرغم من أن هناك تفاصيل محدودة متاحة فيما يتعلق بكيفية استخدام هذه الميزة ، فمن المتوقع أن تكون مفيدة جدًا في المستقبل . وعلى سبيل المثال ، يشكو العديد من المستخدمين من عدم قدرتهم على تسجيل الدخول إلى WhatsApp لأنهم لا يتلقون الرمز المكون من 6 أرقام عبر الرسائل القصيرة .

اقرأ أيضًا :

واتساب يطرح أهم 9 ميزات وتحسينات رائعة ومفيدة للمستخدمين في التحديث الجديد

ستساعد هذه الميزة هؤلاء المستخدمين في الوصول إلى حساباتهم حتى عندما لا يتمكنون من القيام بذلك. من المهم الإشارة إلى أن هذه الميزة ستكون اختيارية ، ويجب التحقق من بريدك الإلكتروني تلقائيًا إذا كنت تستخدم حساب Google الخاص بك لعمل نسخة احتياطية من سجل الدردشة على Google Drive أو قمت مسبقًا بإعداد التحقق على خطوتين.

جدير بالذكر ، أن ميزة التحقق من البريد الإلكتروني قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

تحديث واتساب
تحديث WhatsApp


المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى