الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يطرح ميزة جديدة ورائعة للمكالمات ستمنح المستخدمين تجربة مُذهلة

تحديث واتساب جديد بميزة رائعة للمكالمات تُضيف لمسة ممتعة للمحادثات

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play الإصدار التجريبي ، حيث يجلب تحديث واتساب ميزة مكالمات الفيديو الرمزية التي ستمنح المستخدمين تجربة رائعة ، وهي متاحة لعدد محدود من مختبري النسخة التجريبية .

تحديث واتساب جديد بميزة رائعة للمكالمات

في مقال حول تحديث واتساب لنظام Android 2.22.15.5 ، تم الإعلان عن ميزة جديدة قيد التطوير وهي القدرة على استخدام الصورة الرمزية أثناء مكالمة فيديو . ومن خلال هذه الميزة ، يهدف WhatsApp إلى المساعدة في حماية خصوصية المستخدم من خلال إخفاء مظهره الفعلي باستخدام صورة رمزية مع الاستمرار في السماح له بالمشاركة في مكالمة الفيديو .

اقرأ أيضًا :

ما هي قنوات واتساب WhatsApp وكيف تعمل وأبرز الاختلافات عن المجموعات ؟

تحديث واتساب جديد بميزة رائعة للمكالمات
تحديث واتساب جديد بميزة رائعة للمكالمات

بعد تثبيت الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp لنظام التشغيل Android 2.23.19.14 ، المتوفر على متجر Google Play ، اكتشفنا أن WhatsApp يطرح ميزة الاتصال بالصور الرمزية بالفيديو لعدد محدود من مختبري الإصدار التجريبي .

كيف تعمل ميزة مكالمات الفيديو الرمزية في واتساب

تُظهر لقطة الشاشة هذه ، أن WhatsApp قدم ميزة الاتصال بالصور الرمزية للفيديو للسماح للمستخدمين باستبدال الفيديو الخاص بهم بأفاتار فيديو ديناميكية أثناء مكالمات الفيديو .
تضيف هذه الميزة الجديدة في واتساب لمسة ممتعة وشخصية إلى المحادثات ، مما يجعل التفاعلات أكثر تعبيرًا بالتأكيد . وإذا كنت تريد اكتشاف ما إذا كانت هذه الميزة ممكّنة لحسابك ، فما عليك سوى محاولة إجراء مكالمة فيديو لمعرفة ما إذا كان زر الصورة الرمزية متاحًا ضمن شاشة الاتصال . علمًا بأنه يمكنك بسهولة العودة إلى وضع الفيديو في أي وقت .

ميزة مكالمات الفيديو الرمزية في واتساب
ميزة مكالمات الفيديو الرمزية في واتساب

لقد خصص واتساب وقتًا وجهدًا كبيرًا لتحسين تجربة المستخدم عند استخدام هذه الميزة . وعندما يختار المستخدمون التبديل إلى وضع الصورة الرمزية للفيديو ، فإنه سيحاكي حركات الوجه وتعبيرات الوجه في الوقت الفعلي لجعل تفاعلاتهم أكثر واقعية .

اقرأ أيضًا :

واتساب يطرح أهم 9 ميزات وتحسينات رائعة ومفيدة للمستخدمين في التحديث الجديد

عندما تقرر استخدام هذا الوضع ، فإنك توافق على إشعار الخصوصية حول كيفية استخدام معلوماتك لتحسين الخدمة وكيفية حمايتها . ومن المهم ملاحظة أن مكالماتك لا تزال مشفرة من طرف إلى طرف ، وحتى عند استخدام وضع الصورة الرمزية للفيديو .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

جدير بالذكر ، أن ميزة مكالمات الفيديو الرمزية تتوفر لعدد محدود من مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لتحديث Android من متجر Google Play ، وسيتم طرحه لعدد أكبر من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة .

ما رأيك في تحديثات WhatsApp الأخيرة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى