الأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب 2023 يُتيح ميزة مهمة في قسم جديد لإدارة وسائط القناة

واتساب يجلب تحديثًا هامًا بميزة رائعة في قسم جديد ومهم للقنوات

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play النسخة التجريبية ، حيث يعمل تحديث واتساب 20233 على ميزة للإدارة عند إزالة وسائط القناة تلقائيًا من الجهاز ، وستكون متاحة في التحديث القادم للتطبيق .

تحديث واتساب 2023 يجلب تحديثًا هامًا بميزة جديدة

في مقال خاص بإصدار واتساب لتحديث Android 2.23.20.6 التجريبي ، تم الإعلان عن ميزة جديدة قيد التطوير وهي ميزة الرد على تحديث القناة . وستكون هذه أداة مفيدة جديدة للتفاعل مع المحتوى والتحديثات التي يتلقاها المستخدمون من القنوات ، مما يضيف ميزات مناقشة مهمة إلى القنوات .

تحديث واتساب 2023
تحديث واتساب 2023

يعمل تحديث واتساب أيضًا ، على تقديم تجربة مستخدم أفضل للقنوات من خلال تقديم ميزات جديدة تهدف إلى تعزيز التحكم في الوسائط التي يتلقونها . وبفضل الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp لنظام Android 2.23.20.11 ، والمتوفر على متجر Google Play ، اكتشفنا أن WhatsApp يعمل على ميزة للإدارة عند إزالة وسائط القناة تلقائيًا من الجهاز .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب يصل رسميًا بميزة جديدة ومهمة لمحادثات المجتمع

تحديث واتساب 2023 يجلب قسم جديد لإدارة وسائط القناة

كما ترون في لقطة الشاشة أدناه ، سيكون هناك قسم جديد يسمى “إعدادات القناة” حيث يمكن للمستخدمين اختيار وقت إزالة الصور ومقاطع الفيديو المشتركة داخل القنوات تلقائيًا من الجهاز .

في الوقت الحالي ، قد لا يقوم WhatsApp بحذف وسائط القناة على الفور من جهاز المستخدم لأن الخيار الافتراضي هو “أبدًا” ، وقد يتسبب ذلك في قيام المستخدمين بتجميع كمية كبيرة من وسائط القناة على أجهزتهم بمرور الوقت عن غير قصد ، مما قد يؤدي إلى مشكلات في التخزين .

تحديث واتساب 2023 يجلب قسم جديد لإدارة وسائط القناة
تحديث واتساب 2023 يجلب قسم جديد لإدارة وسائط القناة

جدير بالذكر ، أن لقطة الشاشة هذه تُظهر أيضًا شريط تطبيقات علوي أبيض داخل قسم إعدادات القناة ، تم رصده باستخدام الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام Android 2.23.18.18 ، وهذا يؤكد أيضًا أن شريط التطبيقات العلوي الأبيض سيكون متاحًا في أي قسم من التطبيق .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب 2023 يطرح ميزة جديدة ومهمة لمنشئي القنوات .. إليكم تفاصيلها !

سيكون لدى المستخدمين سيطرة أكبر على مدة بقاء هذه الوسائط على أجهزتهم مع تقديم هذه الميزة ، مما يعزز تجربة WhatsApp الشاملة الخاصة بهم . وهذا يعني أن المستخدمين لم يعودوا بحاجة إلى إدارة وسائط قنواتهم يدويًا لتحرير مساحة التخزين على أجهزتهم ، حيث سيكون هناك خيار تلقائي في التحديث المستقبلي .

تحديث واتساب 2023
تحديث واتساب 2023

يجب أن تعلم أنه سيتم تنزيل الوسائط المحذوفة بمجرد أن يفتح المستخدم القناة مرة أخرى . بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن هذا إعداد فردي ، حيث يسمح للمستخدمين بتعطيله لقناة واحدة مع إبقائه نشطًا لقناة أخرى .

أخيرًا ، ميزة الإدارة عند إزالة وسائط القناة تلقائيًا قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

ما رأيك في الميزات الجديدة في WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى