الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يطرح ميزة جديدة ومهمة للرد على تحديثات القناة

تحديث واتساب يجلب ميزة جديدة ومفيدة للمستخدمين ؟ فما هي وكيف تعمل ؟

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play الإصدار التجريبي ، حيث يعمل تحديث واتساب على ميزة الرد على تحديثات القناة ، وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

تحديث واتساب يجلب ميزة جديدة للمستخدمين

بعد الإعلان الذي شاركه مارك زوكربيرج بشأن الإطلاق العالمي لقنوات واتساب والعديد من التغييرات لتحسين تجربة المستخدم أثناء استخدام القنوات ، يعمل تحديث واتساب الآن على ميزات جديدة لإصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب يطرح ميزة جديدة ورائعة للمكالمات ستمنح المستخدمين تجربة مُذهلة

تحديث واتساب يجلب ميزة جديدة للمستخدمين
تحديث واتساب يجلب ميزة جديدة للمستخدمين

أصدر WhatsApp مع تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.19.4 ، على نطاق واسع ميزة للتفاعل مع تحديثات القناة ، مما يوفر للمستخدمين أداة جديدة للتفاعل مع المحتوى والتحديثات التي يتلقونها من القنوات . وبفضل تحديث WhatsApp التجريبي الأخير لنظام Android 2.23.20.6 ، واكتشفنا ميزة جديدة للرد على تحديثات القناة ، وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

كيف تعمل ميزة الرد على تحديثات القناة في WhatsApp

كما ترون في لقطة الشاشة هذه ، يعمل تطبيق WhatsApp بالفعل على ميزة جديدة للسماح للمتابعين بالرد على تحديثات القناة في المستقبل . وعلى وجه التحديد ، اكتشفنا أنه سيكون هناك مؤشر رد بجوار فقاعة التفاعل ، ويشير إلى عدد الردود التي تلقاها تحديث قناة معينة . وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة ستتضمن أيضًا خصوصية إضافية لردودك بحيث يظل رقم هاتفك محميًا حتى عند الرد على تحديث القناة .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب جديد ومهم لخاصية الحالة يمنح المستخدمين إصلاح مشكلة مزعجة

ميزة الرد على تحديثات القناة في WhatsApp
ميزة الرد على تحديثات القناة في WhatsApp

ستضيف هذه الميزة أخيرًا ميزات مناقشة مهمة إلى القنوات ، مما يوفر للمستخدمين أداة إضافية للتفاعل مع المتابعين الآخرين والمحتوى الذي يتفاعلون معه . وهذا التفاعل الإضافي سيجعل قنوات WhatsApp أكثر متعة وإفادة للمستخدمين ، مما يساعدهم على البقاء على اطلاع وتفاعل مع الموضوعات التي تهمهم .

تحديث WhatsApp  الجديد
تحديث WhatsApp الجديد

من خلال هذه التحسينات ، سيتمكن المتابعين من المشاركة بشكل فعال في محادثات القناة من خلال مشاركة أفكارهم وآرائهم ، مما يجعلها مكانًا جديدًا يمكنهم من خلاله التحدث عن محتوى القناة .

اقرأ أيضًا : ما هي قنوات واتساب WhatsApp وكيف تعمل وأبرز الاختلافات عن المجموعات ؟

جدير بالذكر ، أن ميزة الرد على تحديث القناة قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

ما رأيك في تحديثات WhatsApp الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى