الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يصل رسميًا بميزة جديدة ومهمة لمحادثات المجتمع

واتساب يُطلق رسميًا تحديثًا جديدًا بميزة مهمة لمحادثات المجتمع

أرسل تطبيق واتساب WhatsApp الآن رسميًا ، تحديثًا مستقرًا جديدًا ، وهو متاح على متجر التطبيقات لنظام التشغيل iOS ، حيث يطرح تحديث واتساب ميزة جديدة على نطاق واسع لإدارة من يمكنه إضافة أعضاء إلى محادثات مجموعة المجتمع .

تحديث واتساب ينطلق رسميًا بميزة جديدة

في مقال سابق حول تحديث واتساب لإصدار Android 2.23.18.20 ، تم الإعلان عن ميزة جديدة متاحة لمسؤولي المجتمع .وأصدر WhatsApp القدرة على اختيار من يمكنه إضافة أعضاء إلى محادثات مجموعة المجتمع ، مما يوفر للمسؤولين مزيدًا من التحكم في إدارة مجتمعهم .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

تم إصدار تحديث WhatsApp لنظام iOS 23.19.76 على متجر التطبيقات . وعلى الرغم من أن سجل التغيير الرسمي لا يوفر معلومات مفيدة فيما يتعلق بالميزات الجديدة التي تم إصدارها في هذا الإصدار نظرًا لأن WhatsApp لم يقم بتحديث سجل التغيير من الإصدار السابق ، ويمكننا أن نؤكد أن WhatsApp يقدم الآن ميزة لإدارة من يمكنه إضافة أعضاء إلى مجموعة المجتمع الدردشات .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب 2023 يُتيح رمزًا جديدًا لمحادثات المجتمع .. وهذه تفاصيله !

ميزة من يمكنه إضافة أعضاء في مجتمع واتساب

لا يزال سجل التغيير الرسمي يشير إلى بعض الميزات التي تم إصدارها في التحديثات السابقة. ومع ذلك ، على الرغم من عدم ذكر ذلك في سجل التغييرات الرسمي على متجر التطبيقات، يمكننا أيضًا أن نؤكد أن القدرة على اختيار من يمكنه إضافة أعضاء إلى محادثات مجموعة المجتمع متاحة بعد تثبيت هذا التحديث . وإذا كنت مسؤولاً في المجتمع، فافتح شاشة إعدادات المجتمع لتبديل هذه الميزة .

ميزة من يمكنه إضافة أعضاء في مجتمع واتساب
ميزة من يمكنه إضافة أعضاء في مجتمع واتساب

يتيح الخيار الافتراضي لمسؤولي المجتمع فقط إضافة الأعضاء مباشرةً . ومع ذلك ، قد يرغب مسؤولو المجتمع في أن يتمكن الجميع من إضافة أعضاء دون رابط دعوة . وفي تلك الحالات ، يمكنهم اختيار خيار “الجميع” .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب يطرح ميزة جديدة ومهمة للرد على تحديثات القناة

إذا لم تكن لديك هذه الميزة ، فلاحظ أن بعض الحسابات قد تحصل عليها خلال الأسابيع المقبلة ، على الرغم من عدم الإشارة إليها في سجل التغييرات الرسمي . يرجى الاستمرار في تحديث WhatsApp بانتظام من App Store وتطبيق TestFlight للحصول على هذه الميزة في المستقبل في حالة عدم توفرها لديك بعد تثبيت هذا التحديث .

تحديث WhatsApp
تحديث WhatsApp

جدير بالذكر ، أن ميزة إدارة من يمكنه إضافة أعضاء إلى دردشات مجموعة المجتمع تتوفر الآن لمستخدمي iOS الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp من متجر التطبيقات . ويجب أن تتأكد من تثبيت هذا التحديث للاستمتاع بتجربة مستخدم أفضل .

ما رأيك في تحديث WhatsApp الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى